” زايد المحبة ” رسالة حب من المصريين للشيخ زايد


يشارك المصريون الإمارات الاحتفال ب 100 سنة زايد بأغنية مصرية مهداه إلى روح الشيخ زايد -رحمة الله عليه – الأغنية تعد الأولى من نوعها في تاريخ الفن المصري، حيث لم يسبق للمصريين أن تغنوا لأحد الزعماء العرب من قبل.

الأغنية تحمل أسم ” زايد .. المحبة” .و هي تتغنى على لسان المصريين في احتفالية حب جميلة للشيخ زايد وللإمارات، جاءت كلمات و ألحان الأغنية معبرة عن معانى الحب والتقدير من مصر والمصريين للشيخ زايد -رحمة الله عليه-..

الكلمات والألحان للكاتب الصحفي أيمن نور الدين، والغناء للمطرب الشاب ياسر عمران  والتوزيع الموسيقي للفنان أحمد عبد العزيز ، أما الإخراج فقام به المخرج محمد جاد.

و قد صرحت أمل الشايب رئيس مجلس إدارة شركة نيو تاتش للإنتاج الإعلامي والفني، الشركة المنتجة للأغنية ” كان من الصعب أن تمر 100سنة زايد دون أن نشارك الإمارات احتفالاتها بوالدنا جميعا الشيخ زايد – رحمة الله عليه – الأغنية رسالة حب مهداه إلي الشيخ زايد ..نقول له أن ذكراه باقية وأننا نحبه، وأننا لن ننساه، نقول له إنك في القلب، في قلب مصر وفي قلب المصريين، سلاما إلى روحك يا شيخ زايد

تأتى الأغنية في ظل العلاقات الوطيدة القوية التي تجمع بين فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

أغنية” زايد المحبة “مهداه إلى الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا وحكومة – من مصر الحبيبة … نبعت لروحك سلام .. كانت من قلبك قريبة … دي حقيقة مش كلام “( من كلمات الأغنية ).


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!