رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها

يعتبر شهر رمضان الكريم هو الموسم الدرامي السنوي الذي ينتظر جميع المشاهدين بحالة من الشغف والانتظار الشديد، حيث أن هذا الموسم الدرامي الكبير دائما ما يضم العدد الأكبر من نجوم الدراما المصرية والدراما العربية أجمع، لذلك فإن جميع القنوات الفضائية تكون حريصة كل الحرص على أن تكون القناة هي القناة الأكثر تميزا وانفرادها في تقديم مسلسلات رمضان 2018، ويعتبر هذا العام هو الموسم الأكثر حصاد لهذه الأعمال الدرامية، فقد حاول فريق كل عمل أن يكون هو الأكثر تميزا وجاذبيتك للجمهور، بالإضافة إلى أنه هناك مشاركة كبيرة وملحوظة من قبل عدد من الفنانين السوريين وأيضا عدد آخر من الفنانين الخليجيين، سواء كان هذا التواجد داخل الأعمال الدرامية المصرية أو داخل الأعمال الخاصة بهم، وأيضا من الملحوظ أنه هناك تصارع واضح بين عدد من القنوات الدرامية والفضائيات في خطة ومواعيد وتترات عرض مسلسلات رمضان.

رمضان 2018

نتيجة بحث الصور عن رمضان 2018

رمضان 2018

كما ذكرنا سابقا فإنه هناك حالة من التسابق والتصارع بين عدد من القنوات بشأن الخطة الاستراتيجية لعرض مسلسلات رمضان 2018 لهذا العام، وقد يكون هذا الصراع بسبب كثرة الأعمال الدرامية التي سوف يتم عرضها خلال الشهر المعظم، سواء كانت المسلسلات المصرية أو العربية أو حتى المسلسلات ذات البطولات المختلطة، وعلى الرغم من هذا التسابق إلا أنه هناك بعض القنوات التي من المتوقع أن تكون مميزة بشكل كبير في تقديم بعض مسلسلات رمضان

ياتي على رأس هذه القنوات الفضائية هي مجموعة قنوات MBC الفضائية خاصة وأنها دائما ما تنفرد بعرض مسلسلات الزعيم عادل امام وبرنامج مقالب رامز جلال، ثم تأتي بعد ذلك مجموعة قنوات النهار الفضائية، ومن بعدها قنوات روتانا الدرامية والخليجية والتي تتميز كل عام بعرض باقة من المسلسلات الخليجية والسورية المميزة، ثم تأتي في الموتى الثالثة عدد من قنوات الدراما الفضائية الحديثة والتي حاولت أن تكون بارزة هذا العام بعرض عدد من أشهر مسلسلات رمضان.

محمد عبد المتعال ومازن حايك
مسلسلات رمضان

استطاع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية والخليجية هذا العام أن يبرزوا أفضل ما لديهم من مواهب فنية، لذلك فإن جميع منتجين ومخرجين هذه الأعمال قد اتجهوا بشكل كبير إلى البدء المبكر في عرض الاعلانات الخاصة بأعمالهم الدرامية، والآن إليكم عدد من أشهر وأهم مسلسلات رمضان التي ستعرض عبر عدد من القنوات الفضائية خلال رمضان 2018 .

  • مسلسل نسر الصعيد

الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة درة بالاشتراك مع سيد رجب والفنان الشاب أحمد خالد صالح ومن المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول؛ شخصية (زين) والذي يعمل ضابط شرطة من قنا، إلا أنه يضطر أن يدخل في مواجهة صعبة وشرسة مع شخصية (هتلر) والذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب، وهو شخصية رجل أعمال كبير صعيدي يقوم بالعمل في مجال التجارة الغير المشروعة، ويقوم هتلر بتدبير مكيدة لزين ويُسحن زين على إثر هذه المكيدة، ومن ثم يحاول زين الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى الصعيد الآخر فإن زين سوف يتزوج من درة وهي فتاة جاءت من القاهرة ويكون هذا الزواج على غير رغبة أهلها.

نتيجة بحث الصور عن موعد مسلسل نسر الصعيد

برومو مسلسل نسر الصعيد

  • مسلسل عوالم خفية

هو من بطولة الزعيم عادل امام والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة رانيا فريد شوقي، وتدور أحداث المسلسل حول حياة البطل والذي يعمل كاتبا صحفيا الا أنه مرتبط بشكل كبير بأفراد عائلته، ويشاهد القدر أن يقع بيده بعض المستندات الخطيرة التي سوف تكون سببا في قلب موازين جميع تفاصيل حياته بعد أو تفتح عليه أبوابا مر المشاكل لا حصر لها.

صورة ذات صلة

برومو مسلسل عوالم خفية

https://www.youtube.com/watch?v=sNwArSBtonc

  • مسلسل رحيم

بطولة عدد من الفنانين الكبار منهم الفنان ياسر جلال والفنان أحمد السقا والفنان محمد رياض. اما احداث المسلسل فتدور حول حياة رجل أعمال كبير ويعمل بغسيل الأموال ويتم القبض عليه ويقضي فترة كبيرة في السجن، وبعد خروجه منه يفاجئ بأن جميع أعوانه قد استولوا على ممتلكات وأموال وردت أسرته، ومن هنا يبدأ “رحيم” في رحلة البحث عن جميع أفراد أسرته واسترداد ممتلكاته بكافة الطرق.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 1 10/5/2018 - 9:22 ص

برومو مسلسل رحيم

  • مسلسل أبو عمر المصري

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويفي حكم محامي يدعى فخر الدين (أحمد عز )، الذي اتفق مع عدد من الأصدقاء لإنشاء تنظيم سلمي يهدف إلى إيجاد الحلول لمشاكل المواطنين، بعيداً عن أسعار المحاماة المبالغ فيها، تتطور الأحداث باشتعال هذا التنظيم غضب وسخط الأجهزة الامنية التي لجأت لايقافهم بوسائل خارج القانون، بعد أن عجزه ايقافهم بطرق قانونية، لذا منتظر متابعة مزيد من التفاصيل المثيرة في حلقاته.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 2 10/5/2018 - 9:22 ص

برومو مسلسل أبو عمر المصري

  • مسلسل العاصوف

يعود ناصر القصبي من جديد، بمسلسل درامي ضخم أثار الجدل في الأسابيع الأخيرة، يدعي المسلسل باسم العاصوف، الذي يلقي الضوء عن التغييرات التي حدثت بالعاصمة السعودية الرياض خلال العقود الخمسة الماضية.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 3 10/5/2018 - 9:22 ص

برومو مسلسل العاصوف

  • مسلسل لدينا أقوال أخرى

تواصل يسري جهودها السنوية لتقديم عمل درامي سنوي مميز، حيث تظهر هذا المرة في ثوب مستشارة قانونية، بتعرض نجلها الي حادث سير يتوفي على أثره، ليبدأ التحقيق في الحال وتظهر المشاكل.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 4 10/5/2018 - 9:22 ص

  • مسلسل الواق واق

تشتهر الدراما السورية بانتاجها الفنية الرمضانية من كل عام، حيث يظهر لنا النجم باسم ياخور في إطار كوميدي يدور حول مجموعة من الأشخاص صعب وجودهم بمكان واحد، يجمعهم القدر على متن جزيرة، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدي.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 5 10/5/2018 - 9:22 ص

  • مسلسل فوق السحاب

هو أحد الأعمال الفنية المنتظرة خلال هذا الشخص، حيث يجسد هاني سلامة شخصية شاب فقير يحب فتاة مما يضطر الصف السفر للخارج للبحث عن وظيفة عمل، لكن عمر الايام ويتحول من شخص جيد إلى شرير.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 6 10/5/2018 - 9:22 ص

  • مسلسل بالحجم العائلي

يدور المسلسل في سياق كوميدي عن السفير نادر، القائم بدورة الفنان يحيى الفخراني، الذي يترك عمله الدبلوماسي ويفتح مطعم بأحد المناطق السياحية لحبه للأكل.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 7 10/5/2018 - 9:22 ص

  • مسلسل طايع

من بطولة عمرو يوسف، الذي يجسد شخصية طايع الشاب الصعيدي الذي درس الطب، وله وجه نظر خاصة حول قضية الثأر، مما يضعه في مشاكل كثيرة.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 8 10/5/2018 - 9:22 ص

  • مسلسل أرض النفاق

اقتباس للفيلم الشهير أرض النفاق للعبقري يوسف السباعي، يعود ايقونة الكوميديا الفنان محمد هنيدي، للسباق الرمضاني من خلال دور مسعود عامل الإنارة الذي يلجأ لأخذ حبوب يكتشف معها حياة جديدة.

رمضان 2018 l تعرف على القائمة النهائية للمسلسلات والقنوات العارضة لها 9 10/5/2018 - 9:22 ص

ملحوظة: لمعرفة موعد مسلسل أو اي استفسار اترك تعليق بالاسفل وسوف يتم الرد عليك



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.