رسالة نارية للفنانة دينا الشربينيي في عيد ميلادها من نجل عمرو دياب

نشرت الفنانة نسرين إمام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام” يتضمن احتفالا بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، بعد مفاجأتها بإحضار تورتة مكتوب عليها ” عيد ميلاد سعيد ” باللغة الإنجليزية، وبدا على المحتفلين حالة من السعادة والمرح بين الفنانين المشاركين، وفي ذات الوقت نشر عبد الله نجل الهضبة عمرو دياب صورة تحمل رسالة نارية للفنانة دينا الشربيني.

نجل عمرو دياب يرسل رسالة نارية للفنانة دينا الشربيني

رسالة نجل عمرو دياب للفنانة دينا

نشر نجل الهضبة عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورة  تجمعه مع والده ووالدته دينا عاشور وأشقائه، وذلك بالتزامن مع احتفال دينا الشربيني بعيد ميلادها، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي تحمل رسالة نارية للفنانة دينا، وكأنه يؤكد من خلال تلك الصورة عودة والده لوالدته وأسرته وانفصاله عنها وخاصة بعد أن انتشر وتدأول نشطاء أخبارا تفيد بعودة الهضبة لها بعد زيارته لها في موقع تصوير مسلسلها الجديد.

يُذكر أن الفنانة دينا الشربيني بدات بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان ” المعجزة” ومقرر أن يتم عرضه على شاشة التليفزيون في موسم رمضان القادم 2018 والتي تشارك البطولة مع الفنان مصطفي فهمي، وصفاء الطوخي وأحمد العوضي وعمر السعيد.

وبذات السياق يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل فني كبير في 23 من شهر مارس الجاري، وذلك بالجامعة الأمريكية، ويحظى هذا الحفل باهتمام كبير حيث يتوقع حضو جمهور كثيف في هذا الحفل.