رسالة من طفل لأمه المتوفية: “الله يخليكي ارجعي” تدمي قلوب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي

كتب طفل سعودي رسالة تأبين إلى والدته المتوفية، وقام رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي بنشر صورة الرسالة التي كتبها هذا الطفل، والتي تسببت في خلع قلوب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكل من رأى وقرأ تلك الرسالة في كل مكان على الاطلاق، حيث تحتوي الرسالة في سطورها على كلمات تمتزج بين البراءة والنضج والندم في وقت واحد.

رسالة من طفل لأمه المتوفية: "الله يخليكي ارجعي" تدمي قلوب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي 1 11/10/2017 - 2:52 م

وخلال أسطر الرسالة القصيرة، طلب الطفل الصغير من أمه التي اصبحت في زمة الله تعال أن تعود اليه مرة اخرى، وانه لن يفعل اي تصرف يؤذيها أو يجرحها بعد ذلك، وانه سيكون ابنا بارا مطيعا لها في كل الاوامر التي تأمره اياه، ويبدو أن الطفل يعرف جيدا أن الذي يموت لا يمكن أن يرجع مرة اخرى إلى الحياة الدنيا، ولعل ذلك ما دفعه لأن يخبرها بأنه يدعوا لها بالجنه والغفران.

واخبر الطفل في رسالة التأبين لوالدته المتوفاه بأنه سينظف البيت والمنزل بدلا منها، ولن يقوم بإزعاجها مرة اخرى ولا بمضايقتها، ولن يوقظها من النوم مرة اخرى بعد اليوم إذا ما عادت اليه، وسيكون مؤدبا في تصرفاته مع الناس ومعها.

الرسالة انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في تأثير كافة المتابعين بالكلمات التي احتوت عليها، والتي تعبر عن الكسرة وعن الألم الذي يشعر به هذا الطفل الصغير تجاه موقف صعب عليه تماما، وهو وفاة والدته التي تمثل له كل شىء تقريبا في هذه الحياة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.