رد ياسمين صبري على هجوم والدها الشرس عليها

كشفت الفنانة ياسمين صبري من خلال برنامج ABtalks، عن سر انقطاع وتدهور علاقتها بوالدها أشرف صبري، وذلك بعد تصريحات والدها الأخيرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شن هجوما حاداً على ابنته بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

ياسمين صبري

وأوضحت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها من الإعلامي أنس بوخش أنها نشأت في بيت جدها وجدتها من طرف الام، وأن جدتها كانت صاحبة شخصية قوية وحاسمة، ربت ياسمين ووالدتها علي الإلتزام وتحمل المسؤولية والانضباط منذ الصغر، وأن ممارستها للسباحة منذ عمر الأربع سنوات جعلها تشعر بالالتزام وأثر كثيرًا في تشكيل شخصيتها.

وحين سألها أنس بوخش عن طبيعة علاقتها بوالدها ووالدتها، قالت أن والدتها كل شيء في حياتها، وأن والدها انفصل عن والدتها حين كانت في الثانية من عمرها وبعد ذلك إنقطعت علاقتها بوالدها وذلك الإنقطاع ليس بسبب الإنفصال إنما بسبب رفض والدها تحمل المسؤولية.

وقد جاءت هذه التصريحات بعدما قام والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، أشرف صبري رئيس جمعية الغوص بالإسكندرية، بشن هجوماً حاداً على ابنته ووالدتها وأشقائها، بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم بلال أو حتى إرسال تهنئة لأخيهم وذلك دون إبداء أي سبب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.