رد أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح له مع مجدي عبد الغني ” احنا مش بنبيع سبح ! “

بعد المباراة القتالية التي جمعت بين كل من منتخب مصر ومنتخب البرتغال الذي استطاع فيها منتخب البرتغال اقتناص الفوز بصعوبة في الوقت بدل الضائع عن طريق نجمها ونجم ريال مدريد أفضل لاعب في العالم ” كريستيانو رونالدو ” حيث قام بتسجيل هدفين في ثلاث دقائق هم اخر ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع تم استخدام تقنية الفيديو بها لأول مرة لتأكيد على احتساب الهدف الثاني، تم تسريب فيدو فاضح من داخل الأستوديو لحديث جانبي دار بين أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني حيث قام احد بتصوير الحوار وتم نشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

رد أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح له مع مجدي عبد الغني " احنا مش بنبيع سبح ! " 4 24/3/2018 - 3:48 م

نصف اعتذار أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح المسرب من استوديو قناة اون تي في

وقام الكابتن أحمد حسام ميدو بالتعليق على الواقعة قائلا اي مجموعة من الصحاب وقت الهزار ممكن يطلع بنهم كلام أكتر من كدا وأحنا مش بنبيع فوانيس وسبح ومش عاوز حد ياخد فكرة عني أني ملاك لان محدش فينا ملاك ولكن هناك خائن بنا ولازم نجيبه عشان ألي عملة دا خيانة للأمان، وأثار تعليق أحمد حسام ميدو غضب الكثير من الجماهير في حين تعاطف معه البعض معللين أنهم مجموعة من الصحاب يتبادلون الهزار وأكيد أي مجموعة من الصحاب ممكن يهزروا بكلام غير لائق ولكن رده بقولة ” مش بنبيع سبح ” هو ما كان يجب عليه عدم قولة ويكتفي بالأعتذار.

رد أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح له مع مجدي عبد الغني " احنا مش بنبيع سبح ! " 1 24/3/2018 - 3:48 م رد أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح له مع مجدي عبد الغني " احنا مش بنبيع سبح ! " 2 24/3/2018 - 3:48 م رد أحمد حسام ميدو على الفيديو الفاضح له مع مجدي عبد الغني " احنا مش بنبيع سبح ! " 3 24/3/2018 - 3:48 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.