القبض على رجل في مطار دبي قبل سفره حافي القدمين وهذا ما اكتشفه أمن المطار في الحذاء


كثرة محاولات السرقة خلال هذه الفترة، ويهرب الفاعل بجريمته ثم يعود ويبتكر الكثير من الحيل والخطط لكي يتمكن من النجاة من القبض عليه، وهذه حادثة غريبة من نوعها رجل يترك حذاءه ويسافر حافياً، وكانت مفاجأة صادمة لأفراد الأمن بمطار دبي الدولي في دولة الأمارات العربية.

حقيقة الرجل الذي ترك حذائه في مطار دبي وسفره حافي القدمين

سيطر الخوف على السارق الأسيوي عند دخوله إحدى بوابات مطار دبي الدولي بدولة الأمارات العربية، ولكنه لم يتمكن من السفر خارج البلاد، لأنه خلع حذاءه المحشو بالسبائك الذهبية التي قام بسرقتها عند أول نقطه تفتيش داخل المطار.

مطار دبي
مطار دبي

تفاصيل القبض على الرجل الذي ترك حذائه تكشفه تحقيقات أمن مطار دبي

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في هذه الجريمة في دبي، وأفادة التحقيقات بأن المتهم، قام بسرقة منزل مخدومه في مكان يسمى “نخلة جمبرا” ويصل المبلغ الذي تم سرقته 105 ألاف درهم، و2.6 كيلو جرام من السبائك الذهبية تتراوح قيمتها 385 ألف درهم، وأيضاً سرق قلادة وخاتم يقدر ثمنهم 18 ألف درهم، وأستغل السارق عدم وجود المجني عليها خارج الدولة وقام بإرتكاب السرقة.

بدون حذاء
بدون حذاء

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

تفاصيل القبض عليه في المطار

غادر السارق من المطار، ولكن تم القبض عليه بعد عودته مرة أخرى لكي يجلب الذهب، وقام السارق بتحويل الأموال إلى موطنه، وحاول تهريب الذهب في الحذاء ولكنه لم يقدر خوفاً من أن ينكشف أمره فقام بخلع حذائه، وتم إستجوابه وأقر بجريمته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.