رجل أعمال هندي يخصص مليون دولار لسداد ديون سجناء بالإمارات العربية

.فيروز ميرشانت، هو رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات بيور جولد للمجوهرات، وهو يعد من اغنى اغنياء رجال الاعمال واكثرهم ثراء دولة الامارات العربية، ميرشانت هو من اصل هندي وكانت عائلته مكونة من 9 اشقاء وكان الفقر من أكثر ما تعانيه هذه الاسرة الهندية، ولقد دخل ميرشانت مجال العمل مع والده في مجال العقارات بعد أن ترك المدرسة وهو في الحادية عشر من عمره.

رجل اعمال هندي

4500 سجين اطلق سراحهم بعد أن سدد ميرشانت الهندي مديونياتهم في الامارات

وسعى ميرشانت ليحقق هدفه في جمع ثروة وتحقيق الثراء، ولكنه لم ينسى ابدا ذلك الشعور بالفقر والحرمان الذي لطالما عانى واسرته منه، وقام رجل الاعمال الهندي بتقديم مساعدة كبيرة لسجناء في دولة الامارات، وقام بتسديد ديونهم التي تسببت في حبسهم، وبلغ عدد من تسبب في تفريج حبسهم حوالي 4500 سجين حسب ما نشرته صحيفة خليج تايمز.

مليون دولار ميزانية للاعمال الخيرية واطلاق سراح المساجين

ولقد صرح فيروز ميرشانت بأنه سوف يقوم بزيادة الميزانية التي خصصها للأعمال الخيرية لتصل إلى مليون دولار، وانه سوف يقدم يد المساعدة للسجناء في الامارات العربية ودول مجلس التعاون الخليجي لمن هم تم سجنهم بسبب تراكم الديون عليهم.

واشار ميرشانت أن الأولوية لمن سيقدم لهم هذه المساعدات هم سجناء دولة الامارات وبعد أن ينتهي من هذا الامر بالامارات سوف يلتفت إلى دول اخرى واكد انه بداية من هذا العام خصص مليون دولار لمساعدة المزيد من المساجين في الامارات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.