هنا رابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2019 عبر موقع ” دعمك da3mak.jo “| شروط التسجيل والفئات المستحقة


اطلق الموقع الإلكتروني ” دعمك ” كافة الخطوات التي تساعد جميع المواطنين على الحصول على دعم الخبر 2019 بالأردن وذلك وفقا لبعض الشروط والمعايير الموضوعة، وبعض الفئات المستحقة لدعم الخبز بالأردن، حيث بدأت عمليات التسجيل بموقع دعمك الخبز 2019 الأردن من يوم 20 فبراير الحالي وستستمر عمليات التسجيل حتى 90 يوم آخرين، عبر الرابط الرسمي لموقع دعمك الأردن وتسجيل كافة البيانات المطلوبة.

دعم الخبز بالأردن 2019

وقد أوضح السيد موسى الطروانة  مساعد مدير دائرة الدخل والمبيعات بالبلاد ” الأردن، أنه سيتم استقبال جميع الطلبات لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على دعم الخبز بالأردن 2019 خلال الفترة المحددة من قبل اللجنة، وعلى رب الأسرة أن يتقم بجميع الأوراق المطلوبة وبيان يفيد بدخل جميع أفراد الأسرة خلال عام 2018.

رابط موقع دعمك بالأردن

رابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2019، سوف يتم تسجيل كل من الرقم الوطني لرب الأسرة ورقم القيد العائلة ورقم الهاتف الجوال لديه والحصول على رقم تسلسل عقب الإنتهاء من عملية التسجيل، وذلك خلال الفترة المحددة مشترط أن عملية التسجيل إلكترونيا.

الفئات المستحقة والفير مستحقة من دعم الخبز الأردن 2019

أوضح السيد موسى طروانة أن هناك بعض الفئات الغير مستحقة لدعم الخبز ولا يحق لهم التسجيل عبر رابط موقع ” دعمك “:

  • متقاعدون الضمان الاجتماعي.
  • الموظفون بالقطاع الحكومي والأمني.
  • العسكريون.
  • المتقاعدون المدينون.
  • الفئات الغير ذلك يحق لهم التسجيل برابط تسجيل دعم الخبر بالأردن.

قيمة دعم الخبر بالأردن وموعد صرف الحصة:

أعلن السيد عمر الرزاز أنه يمكن الاستعلام والحصول على دعم الخبز بالأردن 2019 بدأ من شهر أدار القادم بقيمة دعم 33 دينار لمستحقي الدعم بالمعونة الوطنية أما بقية الفئات سوف يحصول على قيمة 27 دينار للفرد.

سوف تستمر عمليات التسجيل لمدة ثلاث أشهر عبر موقع دعمك لجميع الفئات المذكورة أعلاه، ومن يرغب في التعرف على أي استفسارات يمكنه ترك تعليق أسفل المقال لنوافيكم بكل المعلومات التي تتواجد لدينا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.