هنا.. رابط الإستعلام عن موعد صرف دعم الخبز الأردن 2019 بالرقم الوطني والقيد المدني عبر موقع دعمك جو da3mak.jo

يواصل الألاف من المواطنين المملكة الأردنية الهاشمية، عمليات البحث لمعرفة موعد صرف الخبز الدعم، عبر موقع دعمك جو 2019، المخصص لتسجيل البيانات بالمواطنين الراغبين في الحصول على الخبز المدعم في إطار سعي المملكة تخفيف العبء على المواطنين تزامنًا مع الأوضاع الإقتصادية التي يمر بها العالم.

هنا.. رابط الإستعلام عن موعد صرف دعم الخبز الأردن 2019 بالرقم الوطني والقيد المدني عبر موقع دعمك جو da3mak.jo 1 17/7/2019 - 11:03 م

وأصدرت الأردن نظامًا جديدًا لدعم الخبز “برنامج دعمك 2019″، وهو الخاص بالأسرة الأردنية التي يقل الدخل السنوي لها عن 12 ألف دينار أردني، في خطوة من الحكومة الأردنية لدعم المواطنين على الظروف المعيشية للشعب الأردني، وكما خصصت الحكومة جزءًا من الدعم لأبناء غزة.

موعد تقديم دعم الخبز في الأردن 2019:

وصرحت وزارة التموين بالمملكة الأردنية، إنه تم البدء في مرحلة التنفيذ المباشر للقرارات دعم الخبز للمستحقين من المواطنين بشكل رسمي، حيث تم البدء في عمل قاعدة بيانات حقيقة لفئات المجتمع الأردني المختلفة، كما قامت بإتخاذ إجراءات مماثلة لتخصيص جزء من هذا الدعم لأبناء غزة.

وأوضحت وزارة التموين، إن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة شاملة لتحقيق العدالة الاجتماعية تتخذها الحكومة الأردنية، نحو إصلاح اقتصادي بالمملكة، حيث تسعى المملكة الأردنية لوصول الدعم لمستحقيه.

رابط التسجيل ببرنامج “دعمك” 2019:

ويمكن لجميع المواطنين الراغبين في التسجيل ببرنامج دعمك 2019، للحصول على دعم الخبز، من خلال موقع برنامج دعمك جو 2019، وإتباع الخطوات التالية:

أولاً: تسجيل الرقم المدني الموجود في دفتر العائلة.

ثانيًا: إدخال رمز التحقق.

ثالثًا: النقر على أيقونة استعلام.

رابط التسجيل في دعم الخبز لأبناء غزة 2019:

يمكن لأبناء غزة المقيمين في الأردن، الحصول على دعم الخبز من الحكومة الأردنية، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع دعم الخبز للمواطن الأردني، وإتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الرقم الوطني ورقم القيد.
  • إختيار الرابط الخاص بأبناء غزة.
  • تسجيل الرقم المتسلسل فيه.