رئيس الوزراء الاسرائيلى:أى تحريض على اشعال النيران يعتبر عملاً ارهابياً

على الرغم من عمليات الاطفاء التي تتم على نطاق واسع في الأراضي المحتلة والتي اشتركت فيها عدداً من دول اوروبا الا أن الحرائق لا تزال مشتعلة، حيث قامت قوات الامن الإسرائيلي بإجلاء أكثر من ستون الف شخصاً من مدينة حيفا، كما قامت ايضاً بأخلاء السجون بمنطقة كرمل وبمنطقة دامون وذلك على حد ما صرحت به مصادر امنية إلى شبكة CNN الاخبارية.

بنيامين نتنايهو

وعلى الجانب الاخر ووفقاً لما نقلته اذاعة اسرائيل إلى أن  رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد قام بكتابة تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشبر فيها إلى أن من يقوم بإشعال النيران أو يحرض على اشعالها سيعامل بمعاملة الارهاب وسيطق عليه القوانين الخاصة بذلك.

كما اشارت الاذاعة الإسرائيلية إلى أن جلعاد اردان وزير الامن الداخلي  قد اصدر اوامره إلى إلى الشرطة الإسرائيلية بمتابعة ما يكتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وضرورة البحث عن من يقومون بالتحريض على اشعال الحرائق أو من يبدون سعادتهم بما يحدث الآن من كوارث في اسرائيل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كلب الله يلعنك

  2. غير معروف يقول

    والله لسة اطلنقتلكن كلكن يايهود.انتو ومن يساعدكم في اخماد حريقكم المبارك الحمدلله الله يزيد الحريق بحرائق

  3. ابورهف يقول

    هذي نارالدنيايايهودمنعتم ذكرالله فكان الردسريعآمن رب العالمين وامامكم يوم القيامةنارجهنم تنتظركم لأنكم احقرشعوب الارض واكثرهامحاربةلله عزوجل تعيشون اذلاءفي الدنياوالاخره.يارب احرق كل اليهودبالعالم وامسحهم من على وجه الارض واخزي الكلب نتنياهو

  4. خليل الاسماعيل يقول

    اللهم احرق الصهاينة في الدنيا والاخرة