ذا كوين برنامج « الملكة احلام » من دبي يثير ضجة في الخليج.. واحلام ترد على اتهامها بالغرور

انطلق أمس الأربعاء البرنامج الأول والغريب من نوعه (الملكة ذا كوين) على تلفزيون دبي وأثار ضجة في الاعلام الخليجي فالبرنامج قائم على تمجيد الفنانة احلام المثيرة للجدل التي لقبت نفسها بالملكة أو كما تدعي لقبها جمهورها بذلك.

ذا كوين برنامج « الملكة احلام » من دبي يثير ضجة في الخليج.. واحلام ترد على اتهامها بالغرور

ذا كوين برنامج قائم على شخصية احلام نفسها حيث يتنافس أكثر من 25 متنافس على أن يتم تصفيتهم بـ 12 متنافس ينتقلون للمرحلة الثانية لخوض تحديات غريبة تأمر بها أحلام ولتتختار واحد منها يكون مساعدًا لها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

برنامج ذا كوين الملكة احلام
برنامج ذا كوين الملكة احلام

خُدّام الملكة احلام في البرنامج يطلق عليهم الحلومين وتجلس احلام على ديكور ملكي رائع تتحدث مع المتنافسين من جميع انحاء العالم العربي، ومن يفوز يحصل على خاتم ذهبي اسمه الخاتم الحلومي.

الفنانة الاماراتية احلام اعتمدت على مستشارها المعروف إدمون الذي يحاور المتسابقين ويؤثر عليهم بصوته ذو النبرة المرتفعة بكلام قاسي ورد فعل مخيف حيث يجلس المتسابق في غرفة تحقيق معصوم العينين ليتم سؤاله ويتم تحليل شخصيته، وتعتمد أيضًا على حارس شخصي لاحلام يسمى يوغا وهو الذي يحميها حتى أن البعض اعتبره مريضًا نفسيًا.

وتخلّل هذه الجلسة الاولى أسئلة وطلبات تعجيزية من المتقدمين منها قص الشعر، السفر بعيداً لأكثر من سنة، التخلي عن العائلة والاولاد، وغيرها من الامور الصادمة التي لم يستوعبها الكثيرون وأخذوا يسخرون منها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مستخدمين هاشتاق “ذا كوين”.

واتهم البعض احلام بالغرور وقالت لهم عبر حسابها الشخصي أنها ليست مغرورة على الاطلاق كما تجدون في هذه الصورة من حسابها على تويتر تقول: “وايد اسمع أني في برنامجي مغرورة ترى والله ظلمتوني للحين ماشفتوا شي انتظروني الأسبوع القادم والأسابيع اللي بعدها وشوفوا الغرور”

احلام انا لست مغرورة
احلام انا لست مغرورة

اقرأ أيضًا:

تفاصيل القبض على شبيه نانسي عجرم في جدّة مع 3 رجال متشبهين بالنساء

تفاصيل القبض على شبيه نانسي عجرم في جدّة مع 3 رجال متشبهين بالنساء ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على رجل مشهور باسم شبيه نانسي عجرم في أحد…أكمل القراءة ←

كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع زي زمان من البوم عمرو دياب 2016

كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع زي زمان من البوم عمرو دياب 2016 نشر الفنان عمرو دياب عبر الشركة المنتجة لـ البوم عمرو دياب 2016 برومو أغنية ” عمرنا ما هنرجع… أكمل القراءة ←

بعد تسريب فكرة برنامجه.. رامز جلال الجديد يفاجئ الجميع ويوضح لجماهيره الأمر

بعد تسريب فكرة برنامج رامز جلال الجديد يفاجئ الجميع ويوضح لجماهيره الأمر برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان 2016 بعدما تم تسريب تفاصيله وفق بعض التقارير الصحفية أصبح حديث…أكمل القراءة ←

بالفيديو.. الفنانة أحلام تكشف عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية.. مفاجأة حقًا

بالفيديو.. الفنانة أحلام تكشف عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية.. مفاجأة حقًا على الرغم أن برنامج ” ابلة فاهيتا ” يتعامل بسرية تامة من القائمين على البرنامج الذي يذاع على… أكمل القراءة ←


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد