دوللي شاهين محل سخرية من مطربة الأوبرا مي فاروق على الفيس بوك “لامش قادرة أصدق”

قررت الفنانة دوللي شاهين منذ عدة أيام الإعتزال عن الفن والتفرغ لرعاية طفلتها الصغيرة “نورا” وزوجها وحياتها الأسرية علاوة على رغبتها التفرغ للذهاب إلي الكنيسة والإلتزام بالطقوس الدينية التي جعلها العمل في مجال الفن غير مواظبة على أدائها لكثرة إنشغالها وسفرها.

دوللي شاهين
يذكر أن دوللي شاهين، من مواليد فبراير عام 1980 ببيروت وتعمل مغنية وممثلة لبنانية. ووالدتها من أصل  برازيلي،  درست الصحافة وبعدها بدأت حياتها العملية في مجلة نسائية لبنانية ثم سافرت إلى لندن ودرست الموسيقى والمسرح هناك وتعلمت العزف على البيانو والعود، ثم عملت بالفن وذاعت شهرتها بعد كليب أغنية “مومو عيني” على قناة ميلودي وأشتركت في العديد من الأفلام وأشهرهم فيلم “ويجا” الذي يعتبر نقطة إنطلاقها في عالم السينما.
جاء قرار إعنزال دوللي شاهين مفاجأة للجميع حتى زوجها المخرج علوان باخوس الذي صرح بأنها لاترد على تليفوناته أو أي أحد من فرقتها وأنه يرفض إعتزلها لأنها موهبة منميزة.
المزيد:
كاظم الساهر يكشف عن “أمنية مدفونة في قلبه “لم تتحقق حتى الآن في المتاهة

شاهد أبو سن السعودي لما شاف أمريكية على النت بيموت من الضحك وهو يعترف بحبه

سيد زيان عاش فقيرا ومات مليونيرا

المطربة مي فاروق تسخر من خبر إعتزال دوللي شاهين:

حاز خبر إعتزال دوللي سخرية وإنتقاد من بعض الفنانين وكانت المطربة “مي فاروق ” قد سخرت من قرار إعتزال دوللي شاهين على صفحتها على فيس بوك وكتبت تدوينة قالت فيها(لامش قادرة لا مش قادرة اصدق القرار، أعيش ازاي انا بعد اعتزال دوللي شاهين)، وتابعت (اذا كنت انا شخصيا قربت اعتزل ياشيخة.. بقى والنبي ده بفي ايه الأخبار دي.. طب انا اعمل ايه دلوقت).

 الجديدر بالذكر :
 أن دوللي قد صرحت من قبل أن كل الصدقات في الوسط الفني مزيفة  وغير حقيقية وتحكمها المصالح لذلك فهي ليس لديها أصدقاء أو صديقات من الوسط.
وعن ملابسها المثيرة للجدل قالت أنا أعتبر أن ملابسي عادية مثل أي فتاة وأنها مناسبة لأدواري وسياق الكليبات التي أغنيها،  وصرحت بعد إعتزالها أن صوتها سيكون لخدمة الرب والكنيسة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.