قطر الدولة العربية التي وافقت على اشتراك اسرائيل في نشاط رياضي ورفع علم إسرائيل على ارضها

رفع علم إسرائيل

رفع علم إسرائيل في قطر

لم يحدث من قبل وأن رفع العلم الإسرائيلي في أي دولة عربية في أي أنشطة سواء فنية أو رياضية، بل لم تجرؤ إسرائيل بمحاولة الإشتراك في أي نشاط داخل أي دولة عربية بل ويتم رفع إسرائيل بخلاف السفارات الموجودة في جميع الدول الآن.

قطر توافق على رفع علم إسرائيل

سيذكر التاريخ بأن قطر هي الدولة العربية الوحيدة التي وافقت على إشتراك إسرائيل في نشاط رياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ذاع التليفزيون الإسرائيلي بأن منتخب إسرائيل للكرة الشاطئية سوف يشارك في البطولة في قطر.

كما أضاف التليفزيون الإسرائيلي بأن إسرائيل قد أرسلت خطابا رسمياً تطلب فيه المشاركة في البطولة المقامة في قطر ليتفاجأ العالم العربي بموافقة دولة قطر على الطلب لتبدأ البطولة يوم 5 إبريل، وبذلك سوف يرفع العلم الإسرائيلي لمنتخب إسرائيل لأول مرة على أرض عربية.

جريدة إسرائيلية تنشر الخبر
جريدة إسرائيلية تنشر الخبر

وسخرت القناة الإسرائيلية قائلة: الآن سوف يرفرف العلم الإسرائيلي في دولة عربية، حيث أكدت القناة بأن هذه المرة الأولى التي يتم فيها رفع العلم الإسرائيلي داخل دولة عربية  بالإتفاق مع دولة قطر.

جدير بالذكر أن إسرائيل كانت قد شاركت من قبل في  بطولة العالم للجودو الأخيرة التي أقيمت في دولة الإمارات ولكن رفضت الإمارات رفع علم إسرائيل داخل أراضيها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of belouadi baghdad
    belouadi baghdad يقول

    إسرائيل تتحصل على كأس العالم عام 2022م من طرف أقوى حارس مرمى في العالم و هو المسيح المهدي و هو القائد الفريق و هو المسؤول عن جميع المبارات و كأس العالم تكون هدية لفلسطين .مع إمضاء العقد إسرائيل مع الحارس الخطير و لاعب مهاجم خطير سابقا و له القوة و الشجاعة و لا يهزم أبدا و له عدة أسماء .