دبي تعيد فتح الأكاديميات الرياضية في المؤسسات التعليمية الخاصة

أعلن مجلس دبي الرياضي أن الأكاديميات الرياضية والمراكز التدريبية الموجودة في المؤسسات التعليمية الخاصة في دبي يمكن أن تفتح أبوابها للأعمال التجارية، بشرط التزامها الصارم بإرشادات السلامة COVID-19 الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي وغيرها من الأنشطة ذات الصلة.

دبي تعيد فتح الأكاديميات الرياضية في المؤسسات التعليمية الخاصة 1 14/6/2020 - 6:42 م

أصدر المجلس قائمة مفصلة بالبروتوكولات، والتي تم وضعها بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والتي يتعين على الأكاديميات الالتزام بها من أجل إعادة فتح أبوابها للأعمال.

سيتعين على الأكاديميات، من بين أمور أخرى، التأكد من أنها تحافظ على متطلبات النظافة والتطهير على النحو الذي تفرضه السلطات، والذي يتضمن الحفاظ على نظام تنظيف منتظم، وضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في جميع الأوقات.

حدود السن، ومع ذلك، لا تزال قائمة. لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا وكبار السن فوق 60 عامًا بالمشاركة في الأنشطة في هذه الأكاديميات.

يجب على الأكاديميات التي تستوفي متطلبات السلامة وترغب في استئناف أنشطتها التدريبية، الحصول على موافقة مجلس دبي الرياضي.

ستقوم فرق من مجلس دبي الرياضي بزيارة المنشآت التي يسمح لها باستئناف أنشطتها الرياضية لضمان امتثالها لجميع إرشادات وبروتوكولات السلامة.

قائمة المنشآت الرياضية في المؤسسات التعليمية الخاصة، والتي سمح المجلس للأكاديميات باستخدامها لأنشطتها تشمل ملاعب الكريكيت وكرة القدم ؛ ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة السلة والكرة الطائرة ؛ مسارات الجري والقاعات الرياضية الداخلية ومراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة.

يعد قرار السماح للأكاديميات في المؤسسات التعليمية باستئناف العمل جزءًا من سلسلة من القرارات التي اتخذها مجلس دبي الرياضي لإعادة فتح قطاع الرياضة تدريجيًا بعد أسابيع من الإغلاق بسبب COVID-19، بعد الحصول على موافقة اللجنة العليا للأزمات والكوارث في دبي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.