دبي : احتفالية تكريم الفائزين والمشاركين في مبادرة ” مسابقة الراوي الصغير ” بجامعة زايد


أقيمت احتفالية تكريم الفائزين والمشاركين  في مبادرة  (مسابقة  الراوي الصغير )، في جامعة زايد بدبي – مركز المؤتمرات بالتعاون مع مؤتمر ALLT٢٠١٩ وبرعاية معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة ورئيسة جامعة زايد وجمعية حماية اللغة العربية وشركة ليبرتي، وبمشاركة  فرقة العيالة .

دبي : احتفالية تكريم الفائزين والمشاركين في مبادرة " مسابقة الراوي الصغير " بجامعة زايد 1 14/3/2019 - 4:42 ص

والجدير بالذكر أن المسابقة أطلقت في ديسمبر 2018 بمبادرة من الدكتورة / رحاب الشافعي حيث قامت بتنظيم مسابقة الراوي الصغير برعاية جامعة زايد وشركة ليبرتي ومؤتمر اللغويات والكلية الجامعية وجمعية حماية اللغة العربية وشارك بالتحكيم الدكتور محمد قاسم والدكتور بدر القطيطي من عمان وتم التنظيم بالتعاون مع الدكتورة وفاء زغبر.

دبي : احتفالية تكريم الفائزين والمشاركين في مبادرة " مسابقة الراوي الصغير " بجامعة زايد 2 14/3/2019 - 4:42 ص

تفاعل مع المبادرة مختلف شرائح الأطفال ، ووصلت المشاركات إلى 118طفل وطفلة ، وشارك أيضا أطفال متميزين من ذوي الهمم تأكيدا على أهمية دمجهم بالمجتمع،  مما  يدل على وعي أولياء الأمور بأهمية ترغيب الأطفال بالقراءة وتنمية مهاراتهم في اللغة العربية لجميع الفئات .

وكان من أهداف المسابقة والمسابقة  تنمية مهارات اللغة العربية وفن رواية القصة للأطفال من سن 4-8سنوات،

ويتزامن  تكريم الأطفال الموهوبين في رواية القصة  مع  شهر القراءة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تهتم الدولة بإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة القرائية للأطفال.