خصم 90٪ على تخفيضات نهاية الأسبوع في دبي

يستمر مهرجان دبي للتسوق (DSF) في جذب الباحثين عن الصفقات، حيث تعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والبيع بالتجزئة (DFRE)، وهي وكالة تابعة لسياحة دبي، اليوم الثاني من “مفاجآت عطلة نهاية الأسبوع” في مهرجان دبي للتسوق. ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة، 28 كانون الأول / ديسمبر، سيحظى المتسوقون باهتمام كبير، حيث سيقدم متجر روبنسونز، أكبر متجر محبوب  في المنطقة، 90 في المائة  خصم على  العناصر المختارة في أقسام الرجال والنساء والأطفال والمنزل.

خصم 90٪ على تخفيضات نهاية الأسبوع في دبي 1 28/12/2018 - 12:00 ص

يقدم مطعم “روبنسونز” الذي يمتد على ثلاثة طوابق في دبي فستيفال سيتي مول إمكانية الوصول إلى أكثر من 90 ماركة عالمية في مجال الجمال والموضة والأدوات المنزلية. يحتوي المتجر المتعدد الأقسام على ثلاثة مفاهيم للمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لمحبي التسوق لقضاء يوم كامل قبل إغلاق الأبواب في منتصف الليل.

يقدم برنامج “مفاجآت عطلة نهاية الأسبوع” بمهرجان دبي للتسوق بقائمة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدم عرضًا حصريًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في يوم محدد ومكان للتسوق في نهاية كل أسبوع حتى 2 فبراير 2019. كما تجتمع أكثر من 1500 متجر معًا لتزويد المتسوقين في دبي بتخفيضات هائلة مع بدء مهرجان التسوق الأكبر في الإمارة.

يبدأ مهرجان دبي للتسوق السنوي الرابع والعشرون من 26 كانون الأول / ديسمبر، من خلال عملية بيع فائقة لمدة 12 ساعة، حيث ستشهد العلامات التجارية في بعض أكبر مراكز التسوق في المدينة خصومات تصل إلى 90 في المائة.

من منتصف النهار وحتى منتصف الليل منذ 26 ديسمبر، ستقوم المتاجر المشاركة في مول الإمارات ومراكز سيتي ديرة، ومردف، ومعيصم، والشندغة، ومدينتي سنتر البرشاء بتخفيض الأسعار عبر الأزياء والاكسسوارات والأدوات المنزلية. ولكن إذا لم تتمكن من إجراء البيع الفائق لمدة 12 ساعة، فلا تخف، حيث يبدأ مهرجان دبي للتسوق حتى 2 فبراير – حيث يقدم 39 يومًا من الصفقات.

في الأسبوع الأول من مهرجان دبي للتسوق، ستقوم مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم بتمديد ساعات العمل للسماح للمتسوقين بالاستفادة إلى أقصى حد من العروض. سوف تكون المراكز التجارية المشاركة مفتوحة من الساعة 10 صباحًا وحتى منتصف الليل من 26 ديسمبر وحتى 2 يناير.