خبير اقتصادي مصري يدعو إلى منع العمرة في مصر بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد

لا يستطيع أحد أن ينكر أن مصر تمر في هذه الأيام بأزمة اقتصادية حادة، حيث تشهد البلاد حالة غير مسبوقة من ارتفاع الأسعار، وكذلك عدم وجود فرص عمل كافيه للشباب، وجميع المحللين يرون أن هذه الارتفاع الرهيب في الأسعار ناتج عن ارتفاع أسعار الدولار في البنوك المصرية بعد قرار الحكومة المصرية بتعويم الجنيه المصري، وحاليا تسعى الدولة والحكومة إلى حل هذه الأزمة التي تمر بها البلاد بالكثير من الحلول المقترحة.

خبير اقتصادي مصري يدعو إلى منع العمرة في مصر بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد 1 13/2/2017 - 6:05 ص

دعوة إلى منع العمرة في مصر

هذا وقد دعى الخبير الاقتصادي المصري الكبير (حسين صبور) خلال لقائه في برنامج (الستات مبيعرفوش يكدبوا) المذاع عبر فضائية سي بي سي إلى ضرورة اتخاذ الحكومة لبعض الإجراءات الحازمة والحاسمة لحل هذه الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا.

حيث طالب سيادته بضرورة الوقف الفوري للعمرة في مصر لمدة عام، وكذلك دعى هذا الخبير إلى ضرورة وقف استيراد ياميش رمضان، حيث قال (إحنا دولة بتشحت، ومادة أيديها للعرب وبتاخد قروض من البنوك الدولية.. عشان كده ما ينفعش يكون عندنا رفاهية إستيراد الأشياء غير الضرورية)، كما قال أيضا (زيارة بيت الله الحرام تكون للحج فقط ومرة واحدة لأنه فرض، وعلى الدولة أيضًا منع العمرة، العمرة زي سنة الظهر.. وطالما الناس مش بتعمل لصالح البلد فالحكومة تعطي تعليمات بوقف العمرة).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of sayah
    sayah يقول

    لوفية جديه حقيقي البلد فيهاخيرات كثيرة بس لوهناك عداله ناجزةو سريعه لقضايا الفساد وما اكثرها دعوة صادقة للتقشف لمدة سته اشهر وجعل الحد الاقصي للدخل الشهري لكافة المستويات والوظائف لا يزيد عن عشره الاف جنيها لمدة سته اشهر فقط اعتقد ان هذا سيرفع من ميزانية الدوله مليارات واحسبوها صح وبضمير لوجه اللة ولتبقي مصر حرة ابية واللة المستعان