حمزة لبيض يفوز باللقب في ذا فويس كيدز الموسم الثاني The voice kids

فاز حمزة لبيض من المغرب في  المواجهة النهائية في الموسم الثاني من برنامج فويس كيدز،  الذي تبثه قناة “إم بي سي”، والتي كانت بين 6 مشتركين لنيل اللقب، حمزة لبيض البالغ من العمر عشر سنوات قد حصل على أكبر قدر من تصويت الجمهور من خلال إرسال الرسائل النصية للهواتف المحمولة والاتصالات الهاتفية.

ذا فويس كيدز الموسم الثاني

ضمت الحلقة الماضية 15 مشترك، وبعد مرور المشتركين الـ15 أمام المدربين وغنائهم على المسرح، حسم كل مدرب خياراته وتأهل 6 من المشتركين إلى العرض النهائي.

وشملت الجولة النهائية مواهب من كل من مصر والعراق واليمن والمغرب والسعودية ولبنان، حيث ضم فريق تامر حسني أشرقت من مصر، ونور وسام من العراق، وفريق كاظم الساهر قد ضم ماريا قحطان من اليمن وحمزة لبيض من المغرب، وفريق نانسي عجرم قد ضم لجي المسرحي من السعودية وجورج عاصي من لبنان.

فوز حمزة لبيض بأعلى الأصوات

إفتتح كاظم الساهر البرنامج بإبداء السعادة لوجود هذا النوع من البرامج في العالم العربي الذي يعاني من حروب وعدم استقرار، وإختتم كلامه للأطفال قائلا: “بوجودكم إن شاء لله ما في حروب ولا قتال ولا ظلم”.

أشرقت أحمد تفوز في المرحلة الأولى من الحلقة النهائية

صوت الجمهور للموهبة أشرقت أحمد في فريق تامر لتؤدي أغنية ثانية على المسرح، وقد أبدي الفنان تامر حسنى إعجابه الشديد بالمتسابقة أشرقت أحمد، بعد تألقها على مسرح البرنامج بغناء “حيرت قلبى معاك” للفنانة الراحلة أم كلثوم، وقد قال “تامر حسني” عن رأيه في المتسابقة أشرقت قائلا: “ربنا يحفظها، الناس كلها بتحبها، ويارب تفرحي مصر كلها”.

وقد أكدت إدارة قناة “إم بي سي” أنها تتعامل مع كل المتسابقين بنفس السياسة وبحيادية تامة، والتصويت من كل بلد لصالح أي مشترك ليس له أي تدخل أو سيطرة عليه، وقد حضرت الفائزة في الموسم الأول من البرنامج لين الحايك التي قدمت أغنية خاصة يقول مطلعها “عم إكبر كل يوم عن يوم”.

وبعد إعلان النتيجة قدم حمزة لبيض القدود الحلبية التي اشتهر بها، بعد أن حصل على اتصال مباشر مع مطربه المفضل السوري صباح فخري.