“حمزة لبيض” الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني – لين الحايك تطل على الحلقة الأخيرة بـ The Voice Kids

ذا فويس كيدز 2018

تختم قناة أم بي سي مصر الليلة الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز أحلى صوت للموسم الثاني بين أجمل الأصوات لاختيار صوت واحد وفائز في the voice kids، ليكمل مشواره الفني وموهبته الغنائية في العالم العربي، ويصبح مثل لين الحايك والتي قدمت أغنية خاصة بها خلال العرض المباشر الليلة على مسرح ذا فويس كيدز.

الفائز بلقب ذا فويس كيدز

ولقد قدمت كل موهبة أغنيتين خلال الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز، وتأهلت كلا من أشرقت أحمد من فريق تامر حسنى بعد خروج نور، كما تأهل لجي المسرحي من فريق نانسي عجرم، كما تأهل حمزة من فريق كاظم وخروج ماريا، وسوف يصوت الجمهور لاختيار أحلى صوت لتنتهي فعاليات ذا فويس كيدز الليلة.

"حمزة لبيض" الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني - لين الحايك تطل على الحلقة الأخيرة بـ The Voice Kids 1 4/2/2018 - 8:56 ص

الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني:

قدم كل من المدربين أغنية خاصة مع فريقه، كما اختتمت الحلقة بأغنية جماعية بين المتسابقين قبل أن يتم الإعلان النهائي عن الفائز والذي حصل على لقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني، وهو برنامج اكتشاف المواهب للأطفال من سن 5 سنوات حتى 12 عام.

"حمزة لبيض" الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني - لين الحايك تطل على الحلقة الأخيرة بـ The Voice Kids 2 4/2/2018 - 8:56 ص
أشرقت فريق تامر
"حمزة لبيض" الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني - لين الحايك تطل على الحلقة الأخيرة بـ The Voice Kids 3 4/2/2018 - 8:56 ص
ماريا فريق كاظم
"حمزة لبيض" الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني - لين الحايك تطل على الحلقة الأخيرة بـ The Voice Kids 4 4/2/2018 - 8:56 ص
لجي فريق نانسي

لين الحايك ذا فويس

لين الحايك
لين الحايك

قدمت لين الحايك وهي الفائزة بلقب ذا فويس كيدز الموسم الأول أغنية خاصة بها بعنوان “عم بكبر كل يوم عن يوم”، والتي كانت بفريق الفنان كاظم الساهر، واشتد البحث لمعرفة من تكون لين الحايك الفائزة بلقب الموسم السابق، وهي من مواليد عام 2004 من لبنان، وحصلت على اللقب عام 2016 بالموسم الأول من ذا فويس كيدز.

حمزة لبيض الفائزة بلقب ذا فويس كيدز

الفائز بالموسم الثاني
الفائز بالموسم الثاني
حمزة لبيض ذا فويس
حمزة لبيض ذا فويس

حصل حمزة لبيض على لقب ذا فويس كيدز اليوم بعد تصويت الجمهور وهو من فريق كاظم الساهر، يبلغ من العمر 10 سنوات من المغرب، ويتميز حمزة بصوته الفريد والأداء الاحترافي ولكنه لم يدرس الموسيقى من قبل، وكان حفظه للأغنيات وترديدها سبب اكتشاف موهبته.

ولقد قدم حمزة لبيض أغنية حب أيه في النهائيات بالحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز والتي نالت إعجاب الكثير بالإستديو حتى اختار العالم العربي حمزة ليكون صابح اللقب.

تعليق تامر حسني على فوز حمزة لبيض

يقول تامر حسني أن حمزة لبيض الحاصل على لقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني هو موهبة وصوت عبقري يستحق الفوز، وأشار أن برنامج المواهب الصغيرة هو طاقة نور وأمل لأطفالنا في ظل التوتر الذي يعيشه العالم العربي.