بالفيديو.. حليمة بولند ترتدي الحجاب ردًا على موقف محرج لها على برنامج لبناني

حليمة بولند الاعلامية الكويتية الشهيرة تعرضت لموقف محرج خلال حوارها على الهواء مباشرة لبرنامج (بلا تشفير) المذاع على فضائية (الجديد)، أمس الأربعاء.

وعلقت حليمة بولند على موعد ارتداءها الحجاب قائلة: ” أنا حجيت بيت الله الحرام مرة ورحت العمرة 14 مرة، وأنا ملتزمة بصلاتي، وأتمنى أن يأتي اليوم الذي أتحجب فيه، وأقول دائمًا اللهم لا تتوفني الا وأنت راضي عني “.

حليمة بولند ترتدي الحجاب على الهواء

وأضافت حليمة بولند: ” أنا أرفض ارتداء الحجاب، واليوم اللي افكر بالحجاب ليس رياء أمام الناس وليس بروباجندا اعلامية ولكن ايمان صادق بوضع الحجاب وقتها، لا اريد اعلام أو صحافة، أو مشاهير، راح اعتزل كل شيء وقتها”.

وتابعت حليمة بولند: ” سأرتدي الحجاب الآن في الحلقة وراح أكمل معاك الحوار كله بالحجاب وأكيد الحجاب بيجمل، وأصبح جميلة مثل العسل”.

وقال لها المذيع: ” طلعتِ أحلى بكثير من انك محجبة” فردت عليه الاعلامية الكويتية: “أتمنى أن يأتي هذا اليوم يارب العالمين يارب العالمين اجعلني اتحجب، لأن خير الخطائين التوابين”.

وطلب منها الاعلامي أن تقول له ذنبها فقالت: ” أبسط شيء أني لست متحجبة حتى الآن لكن بالنسبة للطاعات فأقوم بأركان الاسلام الاساسية وأرضي والدي ولا أعصى الله في شيء سوى الحجاب”.

فقال لها المذيع: ” أتمنى أن تتحجبي أن شاء الله لأنه يليق بكي والكويت”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.