حليمة بولند تعتزل الإعلام رسمياً بعد الزواج الوردي

فاجأت الاعلامية الكويتية حليمة بولند البالغة 37عاما جمهورها بعقد قرانها من عريس جديد بعد أن كانت متزوجة من عبدالسلام الخبيزي وتطلقت وهي أم لطفلتين. بذلك تدخل حليمة بولند للمرة الثانية في قفص الزوجية، من زوجها عبدالرازق ذريان العنزي وهو محامي كويتي.

حليمة بولند

لكن المفاجأة التي أعلنتها حليمة بولند للجمهور في اليوم الثاني من إعلان الزواج هو قرار إعتزالها مجال عملها في الإعلام، كون أن زوجها يستحق أن تتخذ هذا القرار لأجله.

ونشرت حليمة بولند على حسابها الشخصي في سناب شات، صور تظهر صورة يد زوجها واضعا إياها على يد حليمة بولند مع وجود الدبلة في إصبع كلا منهما، وكتبت أسفل الصورة”الله لا يحرمني منك ياعالمي كله.

زواج حليمة بولند
الإعلامية الكويتية حليمة بولند

وفي صورة اخرى  بثتها حليمة بولند واضعا زوجها يده على يدها مع وجود الدبلة في احدى اصابعها، كتبت عليها :” أخيراً صرت واقع يا حلمي الوردي”

أسباب إعتزال حليمة بولند من المجال الإعلامي

يبدو أن فرحة حليمة بولند بالزواج لا تصدق بعد أن عثرت على شريكها الذي وصفته بالحلم الوردي، بعد أن أمضت عام كامل بدون زواج إثر طلاقها، فأعلنت أن زوجها يعني لها كل شي ولا تتمنى شئ بعده وتخجل من ذلك لذا قررت الإعتزال بشكل رسمي، بحسب ما دونته على صورة وثيقة عقد الزواج التي نشرتها على حساب تطبيق سناب شات الخاص، في يوم الأربعاء.

add fcxresteem.png

زوج حليمة بولند”السري” هل هو عبدالرزاق!

تزوجت حليمة بولند من المدعو عبدالرزاق دون وجود تفاصيل لبقية إسمه، وكانت حليمة بولند أمتلكت الجرأة بالفصح في برنامج سولو ذا ون، عن كونها متزوجة سراً، لكن ليس معلوم أن كان هذا الزواج الجديد هو إنهاء لسرية الزيجة السابقة، أم أنها قد تطلقت للمرة الثانية وبالتالي يكون عبدالرزاق هو الزوج الثالث!

جدير ذكره أن حليمة بولند إعلامية كويتية جميلة حققت نجاحا في مجال عملها، لكن بالرغم من شهرتها وكثرة محبها إلا أن لها منتقدين كثيرون لا سيما في اللبس الذي يكون مثيرا نوعا ما، وجرى طلاق حليمة بولند قبل عام مضى وهي أم لطفلتين ماريا وكاميليا من زوجها السابق عبدالسلام الخبيزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.