حلا شيحة تنشر لأول مرة صورة ابنتها التي جعلتها تبكي فور رؤيتها

الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفترة الماضية، بعدما قامت بتدشين صفحة رسمية باسمها عبر فيسبوك وقامت بنشر أول صورها عليها وهى ترتدي النقاب، وكتبت أن المولي عز وجل قد أهداها إلي الطريق الصحيح وتدعو الله أن تثبت على موقفها وأن تعبده وتطيعه كما يبتغي، وقد قابلت الكثير من الهجوم الحاد عليها ممن يرفضون فكرة النقاب ووجهت إليها الكثير من الأحاديث غير اللائقة والتي تغاضت عنها، وأصبح لها عدد كبير من المتابعين لها عبر صفحتها الرسمية وهي الأخرى أصبحت تتواجد بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة ودائما ما تجيب على كافة الاسئلة التي توجه اليها.

حلا شيحة تنشر صورة لأبنتها هنا وهي صغيرة وتوضح سبب بكائها عن رؤيتها للصورة

قامت حلا شيحة بنشر صورة لابنتها هنا وهي صغيرة، حيث ظهرت بالصورة وهي ترتدي إسدال الصلاة للأطفال وتمسك بيدها المصحف الصغير وتبدو بغاية البراءة والجمال والت هنا شيحة أن تلك الصور التي وجدتها صدفة في صور المدرسة الخاصة بابنتها هنا جعلتها تبكي بالفعل واليكم ما كتبته.

هنونا وهي صغيرة في مدرستها الجميلة “جني دان”.. ماشاء اللهم بارك اتعلمت فيها القرآن والأذكار الصورة لقيتها قدامي النهاردة قدراً.. بفتح بروفايل المدرسة ببص على الصور لقيتها وسط الصور.. فرحت ودمعت ودعيت تكون من أهل القرآن.

حلا شيحة تنشر لأول مرة صورة ابنتها التي جعلتها تبكي فور رؤيتها 1 4/10/2017 - 2:35 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.