حقيقة زواج الفنان الخليجي عبدالله بالخير‎ بالفنانة هيفاء وهبي‎

عبدالله بالخير‎ كان ضيفا في أحد عروض أزياء المحتشمات، التي تقام كل عام في دبي، بالامارات العربية المتحدة، وأثناء توقف الحفل أجرت احدى وكالات الآنباء الشهيرة، وهى”الامارات نيوز”، حوار معه حول وجوده في عرض الأزياء، ورأيه فيه، كما تحدث في بعض الأمور التي تخص حياته، وفجر بالخير مفاجأة كبيرة، عندما أكد أنه قد حقق حلم حياته بالزواج بالفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبى، وأن زواجهما لم يستمر على حد قوله.

عبدالله بالخير

فيديو حديث عبدالله بالخير‎ عن زواجه بالفنانة هيفاء وهبي‎

قال الفنان  عبدالله بالخير‎ في حديثه الصحفى، أن زواجه بالفنانة هيفاء وهبى لم يستمر لان هيفاء مثل العصفور، لا يمكن أن يتم حبسها، في قفص ويجب أن تستمر في التحليق والتغريد، والدليل أن زواجها بعد ذلك لم ينجح، وهذ نصف ما قاله: “ما استمرينا مع بعض لأن هيفاء جمالها طاغي مثل العصفور لا يمكن حبسها في قفص هي عصفورة تغرد دائمًا، والدليل أن تجاربها في الزواج لم تستمر”.

والمفاجأة أن عبدالله بالخير عاد بعد ذلك وكذب ماقاله، واكد أن كل ذلك كان دعابة، فنشاهد في الفيديو أن الصحفي عندما سأله  “هل كنتم متزوجين؟”، أخذ بالخير يضحك،   وامتنع عن الاجابة بنعم أو لا، وثال أن الفنانة هيفاء وهبى لها مكانة كبيرة في قلبه، وأنه يقدرها ويحترمها. على الجانب الأخر لم يرد حتى الآن رد من الفنانة هبفاء وهبى.

نبذه عن الفنان عبدالله بالخير

عبدالله بالخير هو مطرب اماراتى ولد عام 1950، يبلغ من العمر حاليا 67  عاما، بدأ حياته الفنبه في مصر، خيث درس الموسيقى وأعجب به الملحن المصري بليغ حمدى، ولحن له أغنية على هواه التي كانت سببا في شهرته بعد ذلك.

عبد الله بالخير
عبد الله بالخير

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.