حقيقة إصابة الفنان “ظافر العابدين” بمرض السرطان

ظهر النجم التونسي الرائع ظافر العابدين في برنامج المتاهة الذي تقدمه الإعلامية القديرة وفاء الكيلاني، وتحدث خلال هذا اللقاء عن العديد من المحطات الهامة في مشواره الفني والعديد من المواقف التي مر بها خلال عمله بالوسط الفني وخاصة في مصر خلال الفترة الماضية، وقد أشار في حديثه إلي واحدة من أصعب الفترات التي مرت عليه في حياته.

ظافر العابدين

وقال ظافر أن تلك الفترة كانت أثناء تصويرة لمسلسل تحت السيطرة، وذلك عندما تعرض لوعكة صحية شديدة، وقام أحد الأطباء بتشخيص الحالة بأنها مرض السرطان، وهو الأمر الذي كان صعباً جداً على نفس الممثل التونسي الكبير، وجعلة يعيش فترة من أصعب فترات حياتة، حتى تم إعادة تشخيص الحالة وتأكد أنه لا يعاني من هذا المرض.

وقد تجدد الحديث عن إصابة النجم التونسي ظافر العابدين بهذا المرض بعدما جسد دور المصاب بالمرض في مسلسل “حلاوة الدنيا”، والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، ويشارك فيه دور البطولة مع النجمة الكبيرة هند صبري، والتي تعتبر هي أكثر نجوم الوسط الفني المصري التي شاركت معه في أدوار خلال فترة تواجده في مصر.

والجدير بالذكر أن النجم ظافر العابدين قد شارك في عدد كبير من الأدوار العالمية في السينما الإنجليزية والفرنسية، قبل أن يتوجه إلي العمل في الوسط الفني المصري، كما شارك في أكثر من دور في السينما التونسية، وكان يحمل لقب “مهند التونسي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of إسراء راضوان يوسف محمد أحمد
    إسراء راضوان يوسف محمد أحمد يقول

    إنه يستحق المرض ولكن الله نجاه لأجل ابنته