حصريا منافسة سينمائية في أفلام عيد الأضحي 2018

تطل علينا أولي ليالي عيد الاضحي 2018 وتبدأ معه منافسة سينمائية مختلفة. حيث تتميز المنافسة السينمائية بعيد الاضحي 2018 بمشاركة اقوى نجوم السينما المصرية. فمن المعتاد ظهور المنافسات بشباك السينمات في كل عيد بمصر ولكن افلام عيد الاضحي 2018 من الواضح انها تريد التمييز أكثر خصوصا انها تحمل الكثير من نجوم الصف الأول. حيث يشارك محمد رمضان بفيلم الديزل كما يشارك الفنان أسر ياسين مع الفنانة منة شلبي تجسيد رواية ” دور الماس ” كما يشارك الفنان تامر حسني مع الفنان أكرم حسني ولأول مرة فيلم البدلة. واليكم أفلام عيد الاضحي بشكل تفصيلي.

حصريا منافسة سينمائية في أفلام عيد الأضحي 2018 1 22/8/2018 - 2:41 ص
فيلم الديزل محمد رمضان
فيلم الديزل محمد رمضان

فيلم الديزل لمحمد رمضان والفنانة ياسمين صبري يشارك في افلام عيد الاضحي 2018 حيث يجسد الفنان محمد رمضان بدور شاب ينشأ في حارة شعبية ويتعرض للكثير من المشاكل ثم يتعرف على النجمة تدعي ” دنيا الصياد ” ويعمل لديها كما أن خطيبته والتي تدعي ” عفاف ” تعمل لديها أيضاً ولكن يقوم شخص بقتلها فيقرر محمد رمضان الآنتقام منزه وتبدأ احداث الأكشن ولكن بشكل مختلف ومميز لأداء محمد رمضان. يذكر أن فيلم الديزل لمحمد رمضان شاهد الكثير من مشاكل في التصوير والتأجيلات حيث تم تأجيله بسبب أنشغال الفنان محمد رمضان بمسلسل “نسر الصعيد ” وفيلم “الكنز ” ولكن يشهد عيد الاضحي 2018 عرض فيلم الديزل بمشاركة الفنان محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحة وتامر هجرس.

فيلم البدلة تامر حسنى
فيلم البدلة تامر حسنى

فيلم البدلة لتامر حسني ويشاركه البطولة الفنان الكوميدي أكرم حسني مما يجعل الفيلم مزيج بين الرومانسية والكوميديا الرائعة. حيث يقرر الفنان تامر حسني المشاركة في حفلة تنكرية فيقوم بأختيار زي الشرطة ثم يتورط في انتحال شخصية ظابط شرطة ومن هنا تبدأ احداث الفيلم الكوميدية بمشاركة الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسنى كما تشارك تامر حسني بالفيلم لأول مرة الممثلة الشابة ” امنية خليل ” ودلال عبد العزيز. ومن المتوقع أن ينافس الفيلم بشدة في دور العرض.

فيلم الكويسين
فيلم الكويسين

يجسد فيلم الكويسين عائلة تظهر في أول الفيلم بأنها عائلة اعتيادية تقليدية ولكن نتفاجئ في احداث الفيلم الكثير من المفاجأت والمواقف الكوميدية من هذه العائلة. كما أن فيلم الكويسين من بطولة الفنان ” أحمد فهمي ” ويشاركه الفيلم كبار الفنانين حيث يشارك بالفيلم الفنان الكبير ” حسين فهمى، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحى وعمرو وهبة.كما انه يتنبأ بايرادات قوية للفيلم خصوصا وان عدد مشاهدات أعلان الفيلم لأكثر من 10 مليون مشاهدة.

تراب الماس
تراب الماس

فيلم تراب الماس من الأفلام المميزة بأفلام عيد الأضحي 2018 حيث يجسد الفيلم الرواية الشهيرة ” تراب الماس ” وذلك بعد تجربة تجسيد رواية ” الفيل الأزرق “. حيث يعيش طه حياة روتينية عادية يعمل مندوب دعاية طبية بشركة أدوية وذلك قبل تورطه بعميلة قتل غامضة تساعده في أكتشاف حياته أكثر وأكثر. حيث يكشف بعد تورطه بجريمة القتل عالم من الفساد والسطو على السلطة. رواية تراب الماس كتابة ” أحمد مراد ” ويقوم بتجسيدها الفنان ” أسر ياسين ” والفنانة ” منة شلبي ” والفنان الكوميدي ” بيومي فؤاد ” مع الفنان ” ماجد الكدواني “


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.