حديقة سفارى دبى: الموقع وأسعار تذاكر الدخول ومواعيد الزيارة 2018 والفعاليات ومعلومات عن Dubai Safari

أهم الاماكن السياحية في دبى 2018 هى حديقة سفارى دبى وهى من أحدث الوجهات الترفيهية بالمدينة الساحرة حيث ينتظر السائح والزائر للمدينة أوقات مبهرة مع الحياة البرية من مختلف أنحاء العالم في مكان واحد، فتحت حديقة سفارى دبى أبوابها للزائرين لأول مرة منذ 12 ديسمبر 2017 وتستقبل الحديقة 10 ألاف زائر يوميا، شيدت تلك الحديقة على مساحة 120 هكتار بلغت تكلفة تشييدها مليار درهم إماراتى، تضم الحديقة ما يقرب من 2500 حيوان من مختلف قارات العالم وتم توفير البيئة الحقيقية لتلك الحيوانات بطريقة مفتوحة، حيث تتكون الحديقة من 4 قرى.

حديقة سفارى دبى

وبخصوص معلومات عن حديقة سفارى دبى فتتكون الحديقة من أربعة قرى بالإضافة إلى الوادى، والأربعة قرى هى القرية الأفريقية والقرية الاسيوية وقرية السفارى العربية وقرية السفارى، الكثير من الآنشطة والفعاليات تنتظر الجميع، ومن أجمل الآنشطة الإلتقاء مع الحيوانات وإطعام الزرافات والأفيال والكثير من الحيوانات الأخرى، إلى جانب الآنشطة التثقيفية والتعليمية وأيضا توجد الكثير من الفعاليات الترفيهية المبهرة، ويوجد مكان متميز للإستراحة مع أفضل المطاعم والكافيهات إلى جانب مرافق الخدمات الضرورية الهامة للزوار.

حديقة سفارة دبى وأهم الأماكن السياحية في دبى 2018

أسعار تذاكر سفارى دبى للصغار 30 درهم وللكبار 85 درهم وتلك التذكرة شاملة دخول القرى الأربعة بالحديقة، الدخول مجاناً للأطفال أقل من 3 سنوات والكبار فوق 60 عام وأصحاب الهمم، مواعيد الزيارة اليومية من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء عطلات نهاية الاسبوع مخصصة للعائلات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ام عمار يقول

    هل سفاري دبي مفتوحة في شهر يوليو

  2. غير معروف يقول

    هل السفاري مفتوحة ؟؟؟

  3. غير معروف يقول

    مشكووووووووووووووووور افادتنى كتييييير

  4. غير معروف يقول

    How much is the entrance for omani people ? And what’s the time that is it open? Does it have restaurant? Of yes then what kind of food do they serve . Hope you reply soon.