حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمرتب مليون درهم…تعرف على الشروط والتفاصيل

في مفاجأة جديدة أعلن عنها حاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم“، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، أعلن اليوم السبت عن وظيفة جديدة بمكافئة وقيمتها مليون درهم! حيث أعلن محمد بن راشد حاكم دبي من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي يتابعها الملايين بتغريده بسيطه أسعدت قلوب الكثيرون عن توافر وظيفة حقيقية ولها شروط معينة للاختيار سيتم ذكرها بالتفصيل داخل المقال وستكون تلك الوظيفة بمكافئة مالية قدرها مليون درهم وهو بالفعل مبلغ كبير جداً أذهل الكثيرون.

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمرتب مليون درهم

وظيفة صانع الأمل هي الوظيفة التي أعلن عنها حاكم دبي والتي قرر عملها من أجل التغيير الايجابي ولاتخاذ خطوة جديدة لرحلة الأمل التي أعلن عنها العام الماضي وقام بمكافئة وتكريم ثلاث أشخاص في مبادرة صناع الأمل ولكن هذا العام قام بالاعلان عن وظيفة 2018 حيث خصص وظيفة صانع أمل عربي غير محدد العمر فتقبل الشباب وكبار السن بشرط وهو الشرط الأساسي أن يكون عمل سابقا في اي خدمة مدنية أو انسانية ومجتمعية ولديه نظره ايجابية للحياة وأن يتقن لغة العطاء كتابة وقرائة وستكون مكافئة ذلك الموظف مليون درهم..

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمرتب مليون درهم...تعرف على الشروط والتفاصيل 1 26/2/2018 - 5:46 م

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بمرتب مليون درهم...تعرف على الشروط والتفاصيل 2 26/2/2018 - 5:46 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of صالح
    صالح يقول

    السلام عليكم يا شيخ الشيوخ واطال الله عمركم
    اتمنى من الله ان افوز بهده الجائزة او على الاقل نصفها ما هي هده الوضيفة اشكركم على مراسلتي ومنحي فرصة العمر للحصول عليها شكرا لكم سيدي الجزائر الهاتف 00213559762895

  2. Avatar of نعمه شرف الدين محمد عبده
    نعمه شرف الدين محمد عبده يقول

    يارب اجعله سبب لغنايه وابسط ولادى يارب وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى ال وصحبه وسلم تسليما كثيرا