التخطي إلى المحتوى
جوجل تحتفل بالذكرى 57 لميلاد الكاتب والطبيب أحمد خالد توفيق
جوجل، أحمد خالد توفيق، ذكرى مولد أحمد خالد توفيق

من المميزات لشركة جوجل أنها لا تنسى الشخصيات المشهورة، حيث تقوم بإحياء ذكرى هذه الشخصيات العظيمة، فتلاحظ عندما تقوم بفتح متصفح الإنترنت لديك سواء كان جوجل كروم أو متصفح آخر، وتقوم بالدخول إلي موقع جوجل ستلاحظ ظهور مثل هذه الصور .

جوجل تحتفل بالذكرى 57 لميلاد الكاتب والطبيب أحمد خالد توفيق
جوجل، أحمد خالد توفيق، ذكرى مولد أحمد خالد توفيق

فاليوم تحتفل جوجل بالذكرى 57 لميلاد الطبيب والكاتب والمؤلف العظيم أحمد خالد توفيق.

نبذة مختصرة عنه :
لو تحدثنا عن تاريخ ميلاد هذه الشخصية العظيمة نجد أن الدكتور أحمد خالد توفيق من مواليد العاشر من شهر يونيو عام 1962م، واسمه بالكامل : أحمد خالد توفيق فراج، وهو طبيب مصرى وتخرج من كلية الطب عام 1985م من جامعة طنطا، وتميز هذا الكاتب العظيم بكتابته عن أدب الرعب على الرغم من أن هذا النوع من الأدب لم يكن سائدا فى هذا الوقت.

مؤلفاته:
للكاتب أحمد خالد توفيق مؤلفات عديدة نذكر منها ( سلسلة ما وراء الطبيعة، وسلسلة فانتازيا، ورواية يوتوبيا، ورواية السنجة، ورواية إيكاروس، ورواية فى ممر الفئران، وغيرها العديد والعديد من المؤلفات، كما قام بترجمه العديد من الروايات منها (رواية نادى القتال، ورواية ديرمافوريا، ورواية عداء الطائرة الورقية، سلسلة رجفة الخوف).

نبذة عن عمله :
بجانب عمله إلى مهنة الطب كونه طبيبا إلا أنه لجأ إلى الكتابة الصحفية، فقام بالكتابة فى عدة مجلات وهى (مجلة الشباب التى تنتمى إلى مؤسسة الأهرام، وجريدة التحرير).

مقتطفات :
كتب نجل الدكتور أحمد خالد توفيق ويدعى “محمد” على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة صفحة الفيس بوك أن (جوجل تحتفل بذكرى ميلاد والدى ) وقام بالشكر لشركة جوجل على هذه الوقفة العظيمة لتخلد ذكرى هذا الكاتب العظيم

وفاته:
رحل هذا العالم والكاتب والطبيب الذى لا مثيل له وقلما تجد فى عصرنا هذا من أمثاله فى يوم الثاني من شهر إبريل عام 2018م، هذا مجرد نبذة عن الكاتب العظيم ولن تكفينا سطورا أو صفحات لو تناولنا حياته بالتفصيل فله منا كل الاحترام، والتقدير رحمه الله وجعل أعماله في ميزان حسناته.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.