جمهور هيفاء وهبي يشن عليها هجوم حاد بعد سبها لمنتقديها من الجمهور بلفظ خارج عبر سناب شات

الفنانة والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي لها ملايين المعجبين والمعجبات بالوطن العربي والتي أصبحت الآن بالإضافة إلى الغناء من أشهر الفنانات في الوطن العربي وكل عام نجد لها عمل درامي جديد سواء فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني جديد ينال أعجاب جمهورها بشكل كبير وثبتت قدمها في التمثيل أكثر فأكثر وباتت الآن فنانة لها قيمة كبيرة في عالم التمثيل، لكن دائما ما يكون هناك جدال حول ملابس الفنانة هيفاء وهبي والتي دائما ما تثير انتقادات الجمهور وأصبحت الفنانة هيفاء وهبي دائما تهاجم من هاجموها بالمثل لذا أصبح الكثيرون يتهمونها بالغرور والتكبر على الجمهور بشكل كبير.

هيفاء وهبي

غضب عارم ضد هيفاء وهبي بعد سبها للجمهور عبر سناب شات

كانت الفنانة هيفاء وهبي متواجدة في أسبوع الموضة بباريس وعلى الرغم من برودة الجو كانت هيفاء وهبي ترتدي ملابس قصيرة للغاية وشفافة بشكل كبير الأمر الذي جعلها محط العديد من الآنتقادات من جمهورها الذي وجد أن تلك الملابس غير لائقة على الإطلاق، لكن أتي رد هيفاء وهبي بشكل جعل الجمهور يشن عليها حملة هجوم شرسة لمقاطعتها ومقاطعة كافة أعمالها الفنية! واليكم ما كتبته عبر سناب شات.

عن جاد شو في عالم مريضة نفسياً.. إن شاء الله بتموتوا جماعيًا بيوم واحد، كل وحدة عملتلا بلوك هيدي الدعوة لها ولعيلة اللي خلفوها، الغيرة دمّرتكن تدمير روحو انقبرو غيروا حياتكم، وحلو عن ……