جسم غريب يسقط من السماء يرعب سكان جنوب السودان

في آخر تطورات الأوضاع العربية تناقلت العديد من المواقع والمنابر الصحفية السودانية والعربية خبرا مثيرا يفيد برصد الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية في السودان يوم الأربعاء الماضي لجسم غريب مشتعل اخترق الأجواء السودانية وبالبضبط ما بين كنانة والجبلين في ولاية النيل الأبيض الواقعة بجنوب السودان ليسقط ويسمع  دوي انفجاره على بعد عشرات الكيلومترات كما تمت مشاهدة الجسم الغريب بالعين المجردة من طرف عدد من المواطنين السودانيين حيث تمكن البعض منهم من التقاط صور له قبل انفجاره بالأرض.

جسم غريب يسقط من السماء يرعب سكان جنوب السودان 1 24/6/2017 - 12:34 ص

هذا وتبعا لذلك فقد حذر المسؤولون السودانيون من الإقتراب للمكان الذي سقط فيه الجسم الغريب أو لمس الشظايا المترتبة عنه خوا من توفر هذه الشظايا على مواد كيماوية أو سامة قد تؤدي لإلحاق الأذى بالمواطنين,الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية السودانية لم تنتظر كثيرا بعد وقوع هذه الحادثة النادرة وقامت بإيفاد لجنة مختصة من الخبراء للمكان الذي وقع فيه الجسم الغريب بغية تقصي الحقيقة.

من جهة أخرى قال شهود عيان تواجدوا في مكان الحادثة أن الجسم الغريب أضاء سماء المنطقة بشكل مذهل وكأنه صاروخ ليرتطم بعدها بالأرض مخلفا دويا هائلا فيما لم يتم الحديث عن وقوع أي ضحايا جراء ذلك.

هذا وقد تضاربت الآنباء بداية حول مهية الجسبم الغريب الذي اخترق الأجواء السودانية من الجو ليتبين أنه نيزك ضخم ملتهب قذفت به السماء الشاسعة على هذا البلد فيما تم تدوال مجموعة من الشائعات بعد ذلك تفيد بأن الجسم الغريب صاروخ مجهول المصدر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الحمد لله وبفضل الله أن الجسم الغريب لم يؤثر على حياه البشر

  2. الفاتح السمانىاحمد يقول

    السلام عليكم
    السيد الكريم الناقل للخبر اولا ولاية النيل الابيض من ضمن ولايات جمهورية السودان وليست جنوب السودان.
    ولذا لزم التوضيح

  3. جسم غريب يقول

    ليست لديكم اي حرفية في نقل الاخبار . اولاً كنانة و الجبلبن ليستا في دولة جنوب السودان كما اوهمتم المتلقي بكيفية سردكم الركيك. ثانياً ما هذه الشماتة الواضحة حين قلت قذفت به السماء في هذا البلد . هذا امر الله و هذه ارض الله و نحن عاملون عليها و كذلك بلادكم فهي كذلك ارض الله . دمتم