جريمة جديدة للاحتلال الإسرائيلي | قصف بالطيران والضحية أطفال تم سحب جثامينهم للحيلولة دون إسعافهم

جرائم لن تتوقف ولم تتوقف يوماً، فهو نهجهم ضد كل عربي، جريمة اليوم ضد أطفال استهدفهم القصف الإسرائيلي بالطيران، وقد يكون عدم توازن القوة في كل الأحوال مُفجع، ولكن في تلك الحالة كارثى، فأين الطفل الأعزل من طائرة مقاتلة، حدث اليوم على السياج الحدودي مع قطاع غزة، أن قامت طائرة مقاتلة إسرائيلية بقصفٍ موجه أسفر عنه استشهاد ثلاثة أطفال أفادت الآنباء أن أعمارهم تتراوح من 12 عام إلى 14 عام.. ولم تتوقف الجريمة عند هذا الحد بل تعدت كافة الأعراف الدولية في شأن الجرحى والمصابين.. فإليكم التفاصيل.

جريمة جديدة للاحتلال الإسرائيلي | قصف بالطيران والضحية أطفال تم سحب جثامينهم للحيلولة دون إسعافهم 1 28/10/2018 - 11:19 م

جريمة جديدة للاحتلال الإسرائيلي

حيث أكدت وكالات أنباء عالمية، أنه ومنذ قليل قامت طائرة أو أكثر تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف موجه في المنطقة الحدودية بين قطاع غزة وإسرائيل، وتحديدًا بالمربع الواقع بين دير البلح وخان يونس.

وأفادت الآنباء أن القصف أسفر عن استشهاد ما يقرب من ثلاثة أطفال، وأكد عدد من المُراسلين وفي مقدمتهم مراسل قناة سكاى نيوز عربية، أن بعد القصف ترجل عدد من أفراد الجيش الإسرائيلي لسحب جثامين الأطفال الثلاثة تجاه الحدود الإسرائيلية بل ومنع سيارات الإسعاف من الوصول إليهم لإسعافهم.

ومن الجدير بالذكر :

أن القصف الإسرائيلي هذا.. قد جاء تزامنًا مع تصريحاتٍ للرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم، رفض فيها صفقة القرن أو المساومة على كامل الحق الفلسطيني في القدس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.