جدول برامج قناة إم بي سي مصر اليوم الثلاثاء 29/05/2018

كعادتها في كل شهر رمضان من كل سنة تزخر العديد من القنوات المصرية بجدول برامج ومسلسلات في قمة الإثارة والتشويق وعلى رأس هذه القنوات نجد قناة إم بي سي مصر، قناة دي إم سي، قناة أون تي في والعديد من القنوات المصرية والعربية الأخرى.

و يعرف جدول برامج قناة إم بي سي مصر إنتاجات قوية في كل سنة رغم دخول العديد من القنوات المصرية وكذا الخليجية في منافسة قوية معها في السنوات الأخيرة.

هذه المنافسة أفادت كل متابعي التلفزيون والسينما العربية والأعمال الفنية العربية بشكل عام حيث أدت إلى زيادة جودة البرامج والمسلسلات المعروضة وكذ الإمكانيات المادية والفنية التي تخصص لإنتاجها كي تعطينا أفضل ما يمكن أن يتابعه المشاهد العربي عبر شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك من كل سنة.

و بالنسبة لقناة إم بي سي مصر فإنها تعتمد في جلب المزيد من المشاهدين لقنواتها على العديد من البرامج والمسلسلات حيث تعتبر برامج مقالب رامز جلال شيء ثابت في جدول برامج قناة إم بي سي مصر حيث تعتمد عليه بشدة ويعد الورقة الرابحة الأكبر للقناة في كل شهر رمضان.

رامز جلال يحضر كالعادة هذه السنة ببرنامج جديد وهو برنامج رامز تحت الصفر.

كما تذيع إم بي سي مصر هذه السنة الموسم الثالث من برنامج الصدمة وهي كاميرا خفية تقوم بإختلاق مواقف مؤثرة إنسانيا وإجتماعيا لتختبر ردة فعل الناس حيال هذا المشكل.

و قد اكتسب برنامج الصدمة من خلال موسميه الأولين شعبية كبيرة في كل دول المنطقة العربية و هو من البرامج التي كانت حاضرة جدول برامج قناة إم بي سي مصر في آخر ثلاث سنوات.

و أخيراً فإن فإن جدول برامج قناة إم بي سي مصر يعتمد أيضا على المسلسلات التي ستقوم القناة ببثها هذه السنة وعلى رأسها مسلسل قانون عمر من بطوله حمادة هلال، خفة يد من بطولة بيوم فؤاد، سك على اخواتك من بطولة على ربيع والموسم الخامس والأخير من مسلسل سلسال الدم.

إليكم إذن جدول برامج قناة إم بي سي مصر لليوم الثلاثاء 29/05/2018 :

00:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 02:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة من برنامج رامز تحت الصفر.

01:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 03:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة مسلسل سك على إخواتك الكوميدي من إخراج وائل إحسان وبطولة كل من على ربيع وهنا الزاهد.

02:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 04:00 بتوقيت مصر: الموسم الخامس من مسلسل سلسال الدم في إستكمال قصة الصراع الملحمي بين هارون ونصرة في الجزء الأخير من المسلسل.

03:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 05:00 بتوقيت مصر: المسرحيات المألوفة من فرقة مسرح مصر التي تضم عددا من النجوم الشباب والمواهب الصاعدة بقيادة الممثل الكبير أشرف عبد الباقي.

04:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 06:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة مسلسل خفة يد الكوميدي من إخراج معتز التوني وبطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر ومحمد ثروت.

05:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 07:00 بتوقيت مصر: برنامج الشيف حسين الذي يقدم فيه أشهى الأطباق والوجبات التي تقام بتكاليف منخفضة من خلال تحضيرها.

06:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 08:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة المسلسل الدرامي قانون عمر من إخراج أحمد شفيق وعلاء وجدي وبطولة كل من حمادة هلال، إيمان عاصي، إيهاب فهمي وإسلام جمال.

07:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 09:00 بتوقيت مصر: إعادة مسلسل التشويق والإثارة ممنوع الإقتراب أو التصوير من إخراج روماني سعد وبطولة كل من ميرفت أمين، يسرى اللوزي وبيومو فؤاد.

08:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 10:00 بتوقيت مصر: إعادة مرة أخرى للحلقة الأولى من برنامج رامز تحت الصفر مع ياسمين صبري.

09:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 11:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة مسلسل خفة يد الكوميدي من إخراج معتز التوني وبطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر ومحمد ثروت.

10:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 12:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة المسلسل الدرامي قانون عمر من إخراج أحمد شفيق وعلاء وجدي وبطولة كل من حمادة هلال، إيمان عاصي، إيهاب فهمي وإسلام جمال.

11:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 13:00 بتوقيت مصر: برنامج الشيف حسين الذي يقدم فيه أشهى الأطباق والوجبات التي تقام بتكاليف منخفضة من خلال تحضيرها.

12:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 14:00 بتوقيت مصر: المسرحيات المألوفة من فرقة مسرح مصر التي تضم عددا من النجوم الشباب والمواهب الصاعدة بقيادة الممثل الكبير أشرف عبد الباقي.

13:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 15:00 بتوقيت مصر: إعادة مسلسل التشويق والإثارة ممنوع الإقتراب أو التصوير من إخراج روماني سعد وبطولة كل من ميرفت أمين، يسرى اللوزي وبيومو فؤاد.

14:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 16:00 بتوقيت مصر: الموسم الخامس من مسلسل سلسال الدم في إستكمال قصة الصراع الملحمي بين هارون ونصرة في الجزء الأخير من المسلسل.

15:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 17:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة مسلسل سك على إخواتك الكوميدي من إخراج وائل إحسان وبطولة كل من على ربيع وهنا الزاهد.

15:30 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 17:30 بتوقيت مصر: حلقة جديدة من الموسم الثالث من برنامج الصدمة وهو عبارة عن كاميرا خفية تختبر ردة فعل الناس من خلال مواقف متعددة.

16:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 18:00 بتوقيت مصر: حلقة جديدة من مسلسل خفة يد الكوميدي من إخراج معتز التوني وبطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر ومحمد ثروت.

17:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 19:00 بتوقيت مصر: حلقة جديدة من من برنامج رامز تحت الصفر.

18:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 20:00 بتوقيت مصر : حلقة جديدة من الموسم الخامس من مسلسل سلسال الدم في إستكمال قصة الصراع الملحمي بين هارون ونصرة في الجزء الأخير من المسلسل.

19:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 21:00 بتوقيت مصر: حلقة جديدة من مسلسل سك على إخواتك الكوميدي من إخراج وائل إحسان وبطولة كل من على ربيع وهنا الزاهد.

20:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 22:00 بتوقيت مصر: حلقة جديدة من مسلسل التشويق والإثارة ممنوع الإقتراب أو التصوير من إخراج روماني سعد وبطولة كل من ميرفت أمين، يسرى اللوزي وبيومو فؤاد.

21:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 23:00 بتوقيت مصر: المسرحيات المألوفة من فرقة مسرح مصر التي تضم عددا من النجوم الشباب والمواهب الصاعدة بقيادة الممثل الكبير أشرف عبد الباقي.

22:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 00:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة المسلسل الدرامي قانون عمر من إخراج أحمد شفيق وعلاء وجدي وبطولة كل من حمادة هلال، إيمان عاصي، إيهاب فهمي وإسلام جمال.

23:00 بتوقيت جرينتش الموافق للساعة 01:00 بتوقيت مصر: إعادة حلقة مسلسل خفة يد الكوميدي من إخراج معتز التوني وبطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر ومحمد ثروت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد