تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر تقرر عزل تميم بن حمد آل ثاني وتعيين مجلس أعلى حاكم لدولة قطر

أعلنت منظمة تسمى نفسها “تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر” بانها قررت أن تعزل الأمير القطري الحالي تميم بن حمد أل ثاني بعد أن قام بالعديد من الأضرار الجسيمة لقطر منها تسبب في قطع العلاقات من العديد من الدول الشقيقة، وأيضا اضر واهدر ثروات الشعب القطري، كما انه دعم العديد من المنظمات الإرهابية في الفترة الأخيرة.

تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر تقرر عزل تميم بن حمد آل ثاني وتعيين مجلس أعلى حاكم لدولة قطر 1 6/6/2017 - 4:42 م

وأكدت تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر أنها سوف تنتخب في الفترة القادمة مجلس أعلى حاكم لدولة قطر لحين تشريح عائلة أحمد آل ثاني، واعتذارها للشعوب العربية عن دعم الإرهاب في مصر وسوريا وليبيا الذي قام به الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، وأضافت تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر انه سوف يعرض ما تم الاتفاق عليه على الدول العربية وبالأخص مصر وسوريا وليبيا التي تضرروا من فتره حكم الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني.

وأضافت تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر أم من الأولويات بالنسبة لها هو عودة العلاقات الطبيعية بين الدولة القطرية وبين دول مجلس التعاون الخليجي وأيضا مصر وسوريا وليبيا بعد أن تتم تدمير هده العلاقات في ظل حكم تميم بن حمد آل ثاني.

وقالت تنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر في خلال بيان لها اليوم أنها سوف تصعد الأمر إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة من اجل الالتزام بكافة الاتفاقات والعقود الموقعة بعد عزل تميم بن حمد آل ثاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.