تفاصيل مثيرة في قضية رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر، حسن على آل سند

خطف رجل أعمال سعودي في مصر، على يد جماعة مسلحة في الكيلو 67 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وأثناء خروجه من منزلة في التجمع الخامس،   وذهابه إلى مدينة السويس، حيث كان يستعد للمغادرة للسعودية.

تفاصيل مثيرة في قضية رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر، حسن على آل سند 1 2/5/2016 - 3:50 ص

حسن ال سند

عملية اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن آل سند

يروى رجال المباحث أن مجهولون قاموا بالتحجيز على سيارة رجل الأعمال السعودي، وسائقة مما جعل السيارة تنحرف عن مسارها وتنزل عن الرصيف إلى الأرض الرملية وبحد تحطمها بسبب محاولات إيقافها من قبل المسلحين وبعد ذلك قام المسلحون بخطف حسن آل سند، وسائقة في سيارة والفرار إلى الجبل.

سبب اختطاف رجل الأعمال حسن آل سند في مصر

نفت الشرطة المصرية أن يكون الحادث سببه سياسي وإنما هو جنائي من الدرجة الأولي ويعتقد رجال الشرطة أن خلاف رجل الأعمال السعودي حسن آل سند مع تجار اخزين كان سببا في استئجار عصابة لخطف رجل الأعمال السعودي.

الأشخاص الذين خطفوا رجل الأعمال السعودي آل سند

تلقت القنصلية السعودية في مصر اتصالاً هاتفيا من العصابة التي اختطفت رجل الأعمال حسن آل سند وتطلب فدية قدرها 5 مليون جنيه للإفراج عن الرجل السعودي المختطف من قبلهم في احدي المزارع الجبلية في صحراء الإسماعيلية.

من هو رجل الأعمال السعودي المخطوف في مصر

حسن على آل سند صاحب مزارع ومصانع عصائر وصاحب أكبر مصنع للصلصة في الشرق الأوسط ومعروف عنه حبه لأعمال الخير وحب الناس له نظراً لبساطته المشهود له بها بين الناس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.