تفاصيل فيلم نيكول سابا الجديد الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 6 سنوات

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 6 سنوات، منذ آخر أفلامها “حياتي مبهدلة” الذي تم عرضه في 2015.

تفاصيل فيلم نيكول سابا الجديد الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 6 سنوات

وقالت نيكول سابا، أنها تعاقدت على فيلم جديد بعنوان “مفتاح الحب” وهو فيلم رومانسي من المقرر أن يتم تصويره قريبًا في أبو ظبي بالإمارات، ويشارك في بطولته كلًا من: ميلاد يوسف، وبسام علي، ومها المصري، وروعة ياسين، من إنتاج شركة “آرت فيجن”، وسيناريو وحوار: بسام علي، وإخراج: جمال السروري.

كانت الفنانة نيكول سابا، قد نفت حملها بعد حفلها في العلمين، حيث خمن الجمهور أنها حامل بسبب وضع يدها على الفستان، في إحدى الصور التي انتشرت بقوة عقب الحفل بساعات، وهو الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، وقدمت خلاله نيكول وصلة غنائية استعراضية من أجمل أغانيها.

يذكر أن آخر أفلام الفنانة نيكول سابا، فيلم “حياتي مبهدلة” الذي عرض في 2015 وحقق إيرادات ضعيفة بلغت 8 مليون و702 ألف و196 جنيه فقط، في موسم الصيف الذي تربعت فيه أفلام “ولاد رزق” لأحمد عز، و”أهواك” لتامر حسني، و”شد أجزاء” لمحمد رمضان، على قمة إيرادات شباك التذاكر.

“حياتي مبهدلة” بطولة: محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وأحمد فتحي، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وعلا رشدي، وحسين أبو حجاج، وحمادة بركات، من تأليف: سامح سر الختم، وإخراج: شادي علي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.