تفاصيل جديدة تكشف عنها ميليشيات الحوثي بعد مقتل على عبد الله صالح

نهاية مؤسفة واجهها الرئيس السابق لليمن على عبد الله صالح، بعد أن لقى مصرعه على يد ميليشيات الحوثي اليوم إثر إطلاق النار على سيارته والهجوم عليها بوابل من القذائف، وتفريغ عدة مخازن من الرصاص الحي في جثة على صالح، ولقد أعلن الحوثين مسؤوليتهم عن تصفية صالح.

تفاصيل مقتل علي عبد الله صالح

نهايات متشابهة مقتل صالح اليوم والقذافي سابقا

انتشرت انباء مقتل رئيس اليمن سابقا على عبد الله صالح عبر مواقع الأخبار العالمية، وتشابهت النهاية بمقتل الزعيم الليبي معمر القذافي منذ سنوات، بطريقة بشعة، بعد أن انتشرت صور مقتل  صالح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل مقتل على عبد الله صالح
تفاصيل مقتل على عبد الله صالح

مشهد تكرر مرة اخرى بمقتل زعيم عربي بطريقة بشعة على يد جماعات مسلحة، فقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يعرض جثة القتيل وهو يتعرض لجرح قطعي خطير في منطقة الرأس يطهر اجزاء المخ، كما ظهرت جثته وصورتها بشكل واضح عبر مواقع التواصل، مما جعل الناس تربط تشابه النهايات ما بينه وبين معمر القذافي زعيم ليبيا، ومصيره المأساوي كزعيم دولة عربية.

ميليشيات الحوثي وتفاصيل مقتل صالح

وبعد أن أعلنت عن مسؤوليتها عن مقتل واغتيل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، صرحت جماعة الحوثي أن الصراع وازمة السيطرة قد انتهت اليوم بعد تحقيقهم هدف مقتل صالح، وانهم قد فرضوا سيطرتهم بشكل كامل على العاصمة اليمنية صنعاء، بعد الاشتباكات العنيفة التي شهدتها والتي كانت هي الاقوى على مدار الايام ال6 الاخيرة.

واستمرت اليوم النزاعات العنيفة بين قوات حزب صالح وحزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثي، والتي كانت بدايتها من الأربعاء الماضي وشهدت هدوء مؤقت اشتد مرة اخرى يوم السبت الماضي، وتعرضت خلال هذه الاشتباكات السفارة الايرانية في صنعاء، إلى القصف بواسطة قذيفة صاروخية اليوم مما تسبب في احتراقها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.