تفاصيل الجريمة التي هزت الكويت… تلقت رصاصة وقتلت على يد شقيقها

بسبب خلافات عائلية اطلق مواطن كويتي النار على شقيقته في منطقة سلوى بالكويت وتم نقلها بشكل سريع إلى مستشفى مبارك الكبير بالعناية المركزة لحالتها الحرجة ونجت من موت محقق نتيجة لمجهود الطاقم الطبي حيث ظلت في العناية المركزة تحت الأجهزة الطبية حتى استقرت حالتها.

تفاصيل الجريمة التي هزت الكويت... تلقت رصاصة وقتلت على يد شقيقها 1 10/9/2020 - 12:19 م

واكدت الصحف الكويتية ضبط الشقيق من جانب أجهزة الأمن الذي وجدته عند شاطئ أنجفة بعد ارتكابه الجريمة بساعة وتم احتجازه في قسم الشرطة بأمر من وكيل النيابة وتحريز السلاح.

طلقة أخرى تودي بحياتها

بعد يومين من الحادث وأثناء وجود الضحية في العناية المركزة تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغ بإطلاق النار عليها مرة أخرى ولكن هذه المرة طلقتين مما ادي الي وفاة الضحية بشكل فوري وتمكن القاتل من الهروب في هذه المرة من مكان الجريمة.

وبعد أن قامت الأجهزة الأمنية من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة داخل المستشفى اتضح أن القاتل كان يضع كمامة على وجه وقبعه فوق رأسه ويرتدي زي رياضي وتمكن من الهروب وسط حشود الناس بعد أن قام بإطلاق الرصاص التي أستقرت واحدة منها في رأس المجني عليها وبعد مشاهدة صور القاتل من جانب أحد اقارب الضحية أكدت أنه شقيق الضحية الأخر الذي سلم نفسه إلى رجال الأمن بعد ذلك.