تعليق الناشطة اليمنية توكل كرمان عن أخبار مقتل على عبدالله صالح- متابعة متجددة لأخبار اليمن

نشر الحوثيون صباح اليوم الاثنين صورا وفيديو يظهرون فيه مقتل على عبدالله صالح، الرئيس اليمني السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي وقد أطلق عليه الرصاص وإعلانهم عن نجاحهم في القضاء عليه بعد ملاحقته بواسطة 20 سيارة عسكرية، حتى نجحت في الإمساك به بينما اتهمت مصادر في حزب المؤتمر الحوثيين بأنهم قد اعدموا الرئيس السابق ميدانيا، وقيامهم أيضا بقتل الأمين العام المساعد لحزب لمؤتمر الشعبي أيضا حيث كان مصاحبا للرئيس، وقد أكد عدد من المصادر عن أن أوامر اغتيال الرئيس السابق قد صدرت من صعدة، كما أكدت المصادر اصابة نجل الرئيس السابق باصابات خطيرة.

تعليق الناشطة اليمنية توكل كرمان عن أخبار مقتل على عبدالله صالح- متابعة متجددة لأخبار اليمن 3 4/12/2017 - 4:52 م

 تعليق الناشطة اليمنية توكل كرمان عن أخبار مقتل الرئيس السابق على عبدالله صالح

هذا وقد شاركت الناشطة اليمنية السيدة ” توكل كرمان “، بكلمات وصفها البعض بأنها شامتة في الطريقة التي قتل بها الرئيس السابق، حيث كتبت من خلال حسابها الرسمي في موقع التغريدات الشهير” تويتر”، بأنها نهاية صالح كانت مؤسفة لكنه استحقها بسبب خطيئته كما وصفتها، حيث كتبت توكل كرمان :

:”نهاية مؤسفة للمخلوع على صالح، ما كنا في الثورة السلمية نتمناها له على هذا النحو، لكن أحاطت به خطيئته وذاق وبال أمره”.

وفاة على عبد الله صالح
مقتل على عبد الله صالح

جدير بالذكر أن حزب المؤتمر الشعبي لم يعلن حتى الآن أخبار مؤكدة عن حقيقة وفاته، بينما اكتفي بالتصريح بأن الأخبار المتداولة حول وفاته هي مجرد أخبار كاذبة  هدفها رفع الروح المعنوية لدى الحوثيين، والتي عملت على اطلاقها ميليشا الحوثي.

تعليق توكان كرمان على مقتل على عبدالله صالح
تعليق توكان كرمان على مقتل على عبدالله صالح

محلل سياسي يكشف كواليس قتل الرئيس اليمني على عبدالله صالح

وفي تصريح للمحلل السياسي جمال باراس، أكد أنه تم القبض بالفعل على الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح في الساعات الأولى من هذا الصباح وإعدامه في سنحان، وكان صالح قد غادر منزله عندما علم بنية الحوثيون تفجير منزله مع نجله ونائب ريس الحزب الشعبي ليتم استهدافه وملاحقته بالسيارات العسكرية حتى تمام القبض عليه.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي للرئاسة اليمنية بأن الرئيس عبد ربه منصور سوف يوجه كلمة إلى الشعب اليمني مساء اليوم، عقب مقتل على عبدالله صالح صباح يوم الاثنين على يد الحوثيين في سنحان قرب صنعاء، وكان برفقة نجله الذي أصيب ولم تصدر أي أخبار عن حالته الصحية حتى الآن، بينما أكدت الأخبار أن مليشيا الحوثي قد مثلت بجثة صالح بعد قتله.

وقد أصدر حزب المؤتمر الشعبي الذي أسسه على عبدالله صالح بأن المعركة مع الحوثيين لم تنتهي بعد، وبالفعل تناقلت وكالات الآنباء الأخبار حول تجدد الإشتباكات في صنعاء.

تعليق الناشطة اليمنية توكل كرمان عن أخبار مقتل على عبدالله صالح- متابعة متجددة لأخبار اليمن 1 4/12/2017 - 4:52 م

احتفال الحوثيين بخبر مقتل على عبدالله صالح

احتفل الحوثيين اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء باطلاق الأعيرة النارية، بعد أن قاموا بالقضاء على رئيس حب المؤتمر الشعبي والتمثيل بجثته من خلال قطع أرجله وأجزاء من جسده، كما جمعت الميلشيات قواتها وحشودها أمام القصر الجمهوري في العاصمة اليمنية استعدادا للهجوم على الحي السياسي إضافة إلى جامع الصالح.

تعليق الناشطة اليمنية توكل كرمان عن أخبار مقتل على عبدالله صالح- متابعة متجددة لأخبار اليمن 2 4/12/2017 - 4:52 م
ابنة صدام حسين

رغد صدام حسين تنعي مقتل على عبدالله صالح بكلمات مؤثرة

نعت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مقتل على عبدالله صالح يوم امس بكلمات مؤثرة، ذكرت فيها مواقف الرجل منذ احتلال العراق وكيف دعم أسرتها، في وقت ظل فيه العرب جميعا صامتين مكتوفي الأيدي كما وصفتهم.

رغد صدام تنعي مقتل على عبدالله صالح
رغد صدام تنعي مقتل على عبدالله صالح

جدير بالذكر أن جماعة الحوثي حتى الآن يضغطوا على قبيلة الرئيس السابق على عبدالله صالح لاستلام جثته ودفنها دون أن تقام له أي مراسم جنائزية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of احمد السامعي
    احمد السامعي يقول

    رحمك الله يازعيمنا ايه الشهيد علي عبد الله صالح
    واعزي كافة الشعب اليمني