تعليق الدراسة.. تعرف على الادارات التعليمية والمحافظات والمدن التي أعلنت التعليق اليوم الاثنين 28-11-2016 بالسعودية

تعليق الدراسة يشغل فكر الكثير من الطلبة والطالبات في السعودية الآن بعد تعرض الكثير من المدن السعودية لأمطار شديدة خلال الايام الحالية، والسؤال عن تعليق الدراسة في الرياض أو جدة أو الدمام أو اى من الادارات التعليمية الاخرى بالمملكة يتصدر محركات البحث خلال تلك الايام، والسؤال الذي سنجيب عنه الآن ما هى الادارات التعليمية السعودية التي أعلنت تعليق الدراسة اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2016 في تلك الاجواء.

تعليق الدراسة.. تعرف على الادارات التعليمية والمحافظات والمدن التي أعلنت التعليق اليوم الاثنين 28-11-2016 بالسعودية 1 28/11/2016 - 1:39 ص

قام الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم السعودى بتفويض مدراء الجامعات ومدراء الادارات التعليمية في اتخاذ قرار تعليق الدراسة إذا تتطلب الامر في اداراتهم التعليمية ةذلك حرصا على سلامة منسوبى التعليم، وبخصوص تعليق الدراسة في الرياض الاثنين 28 نوفمبر 2016 أعلن مدير ادارة الرياضة التعليمية منذ قليل انه لا تعليق للدراسة في الرياض الاثنين الخبر الذي انتشر بقوة على تويتر.

تعليق الدراسة في الدوادمى الاثنين

أعلن عبدالله بن حمد السبيعى مدير ادارة التعليم في محافظة الدوادمى عن تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة وفي القطاعات التعليمية التابعة لها، واكد المدير أن القرار اتخذ للحفاظ على سلامة منسوبى التعليم في المحافظة.
تابعونا مع كل جديد عن تعليق الدراسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.