تعرف على مفاجأة مدير أعمال هيفاء وهبي في عيد ميلادها

إحتفلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بعيد ميلادها 42، وسط أجواء من الفرح والسعادة، بحضور أصدقائها ووالدتها ومدير أعمالها، كما أشعلت هيفاء الحفل بنوبة من الرقص على أنغام أغنية تلات دقات.

تعرف على مفاجأة مدير أعمال هيفاء وهبي في عيد ميلادها 1 11/3/2018 - 9:34 م

وشاركت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي”انستجرام” صوراً لحفل وعلقت عليها أنا كان مفروض عندي حفلة لشركة بتحتفل باليوبيل في القاهرة وفجأة لاقيتها حفلة لعيد ميلادي”.

وقالت هيفاء وهبي” هو أنا كان مفروض عندي حفلة يوم 7 مارس في القاهرة، لأحد الشركات، كانت مفروض بتحتفل باليوبيل الفضي في فندق Ritz Cartion، بعدين بعد الحفلة كنت مفروض برجع لبنان؛ كرمال عيد ميلادي”.

وأضافت أيضاً” حضرت نفسي كرمال الحفل ونازلة من الغرفة، متوجه على المصعد نازلة الأوتيل، فجأة لأقيت شخص عم يستقبلني على المصعد وقدملي بوكية ورد، أنا فرحت كتير”.

وأشارت أيضاً” أنا قولت لمدير أعمالي محمد مقعول حبيب قلبي، ينفع أفوت على الحفل بهيك الورد، بعدين قررت إني أسيبه في غرفتي، وهيك صار”.

وأوضحت أيضاً” بعدين توجهت إلي المصعد تاني، نزيلت على الأوتيل، لأقيت حفل وأصوات موسيفي لا توصف، لأقيت محمد بيقولي Happy birthday”.

وأكدت أيضاً” بعدين قولتله فين المسرح، أنا ما راح غني، فين حفلة الأتيل، لأقيته بيقولي مامتك هنا كل سنة وإنتي طيبة، فاتني إكتشف لواحدي الباقي”.

وتابعت أيضاً” لأقيت أصحابي اللي من مصر ولبنان وأمي ومدير أعمال وكل اللي بحبهم جنبي، وعم يصرخوا يقوللي Surprise، أنا ما كنت مستوعبة، ما عم يدور وكنت مرة بحس حالي إني بدي أبكي ومرة أحس حالي إني بدي أضحك”.

وأكدت أيضاً” عن جد كان شعور مابيتوصف أبداً، أنا كل شوية بقول لمحمد أنا ماراح أغني، هو يقولي بالمصري Surprise، مامتك هنا وأصحابك وأخواتك هنا ودي ليلتك ومفروض تنبسطي”.

وأضحت أيضاً” فعلاً كانت ليلة حلوة، أنا بشكر مدير أعمالي محمد، بشكر يا محمد؛ لأنك بتخلينا مبسوطة دايماً، في أصعب الأوقات، بشكر الكل اللي بيحبوني وأنا بحبهم كتير، وبشكر الفانز”.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.