تعرف على مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني

بدأ منذ يوم الأحد 5 مارس 2017 فريق عمل مسلسل “حكايات بنات”، تصوير المشاهد الداخلية في الجزء الثالث من المسلسل، في شقة بوسط القاهرة، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث في شهر رمضان المقبل. كما أنه قد بدأ في نفس اليوم عرض أولى حلقات الجزء الثانى من المسلسل على قنوات OSN في تمام العاشرة مساء؛ ولمدة 30 يوما بشكل حصرى.

هذا بعدما كان قد قرر المنتج “طارق الجنايني” تقديم جزئين ثانِ وثالث، من مسلسله الناجح “حكايات بنات”، رغم إنتاجه المسلسل منذ عدة سنوات مضت إلا أن المسلسل حقق وما زال يحقق حتى الآن ردود أفعال إيجابية في كل مرة يُعرض فيها. هذا وقد لافي الجزء الثاني من المسلسل بعد الأيام الأولي من عرضه نجاحاً وإعجاباً من الجمهور، كسابقه في ذلك الجزء الأول.

وقد كان الجزء الأول من بطولة الفنانة “صبا مبارك” و”دينا الشربيني” و”حورية فرغلى” و”ريهام أيمن”. في حين أن الجزء الثاني قد حدث به بعض التغييرات في فريق العمل، فقد تم تغير عدد من نجمات الجزء الأول حيث في الجزء الثاني تحل “إنجى المقدم” بديلة لـ”حورية فرغلى”، وتحل “مي عمر” بديلة لـ”ريهام أيمن”، في حين أنه لم يشهد أي تغير في الأبطال الشباب حيث يشارك نفس نجوم الجزء الأول “كريم فهمي”، و”رمزي لينير” و”عمرو صالح”.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه عام 2012 ومازالت مواقع التواصل الإجتماعي تستخدم لقطات وعبارات منه. وهو من تأليف “باهر دويدار” وإخراج “مصطفي أبو سيف”، وستظل مقدمة المسلسل كما هي والتي غناتها المطربة اللبنانية “نانسي عجرم”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.