السعودية الدوله الوحيده التي منعت اشتراكات قنوات “بي إن سبورت” ومنعت من استيراد أجهزه الاستقبال

ومازالت الاوضاع متوترة بين دولة قطر ومع بلاش عربيه كثيره بسبب اتهام قطر بأنها دولة تدعم الإرهاب بكل ما تملك وتسعي جاهدة تفكيك المنطقة العربية، وبالفعل تم مقاطعة قطر بالكامل وتم قطع العلاقات الدبلوماسية للبلاد، وبعد هذا القرار انهار الاقتصاد القطري وأصبح الريال القطري متدهور تماماً أمام الدولار والعملات الاجنبية بشكل عام، والبورصة القطرية تخسر العديد من الأموال بسبب قطع علاقات بعض الدول لها.

السعودية الدوله الوحيده التي منعت اشتراكات قنوات "بي إن سبورت" ومنعت من استيراد أجهزه الاستقبال 1 14/6/2017 - 6:03 م

وشاهدنا العديد من الدول تعبر عن مقاطعتها لقطر بشكل مختلف ومؤثر تماماً، واليوم قررت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، اليوم الإثنين، إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات “بي إن سبورت” الرياضية القطرية في قرار غير متوقع بالمرة ولم نتوقع أن السعودية ستفعل كل هذا، ومنذ أيام قليلة ايضاٌ قامت السعودية بحجب موقع  “بي إن سبورت” عن السعودية بالكامل وكتبت أشعار لم يفتح الموقع يفيد  “عفوًا.. الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام”.

بينما السعودية والإمارات ومصر  تعد من أهم الدول التي قاطعت قطر في الأسبوع الماضي، وهذا بعد اتهام الدوحه بأنها تدعم ايران وتمويل جماعات مسلحة وهو ما تنفيه قطر، والجدير بالذكر أيضا أن شبقه وقنوات “بي إن سبورت” تعد من أهم الشبكات للقنوات الرياضية في الشرق الاوسط وهذا لحصولها على الحقوق الحصريه لمختلف البطولات العربيه والاوربيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.