تعرف على قائمة أغنى 10 فنانين عرب.. وهيفاء وأحلام وعمرو دياب يتصدرن

قام كل من “ذا أرابيان بيزنس” ومجلة “ليموند” الفرنسية بنشر قائمة تحتوي على أسماء أغنى 10 فنانين في الوطن العربي خلال عام 2015 بناءاً على ثروة كل منهم، حيث تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي القائمة بثروة تقدر بـ 57 مليون دولار خلال مشوارها الفني القصير الذي لا يتجاوز الـ 6 سنوات.

قائمة أغنى 10 فنانين عرب

في المرتبة ذاتها حلت النجمة الإماراتية أحلام بثروة تقدر بـ 50 مليون دولار، لكن إختلف وضعها لأن ثروتها قد حصلت عليها من الإستثمار في العقارات والقصور بالدول الأجنبية والإمارات، كما أن ثروتها من المجوهرات وحدها تتجاوز الـ 20 مليون دولار.

النجم المصري عمرو دياب إحتل المرتبة الثانية بثروة قدرت بـ 42 مليون دولار والتي حصل عليها من خلال بيعه لأكثر من 50 ألبوماً غنائياً من خلال مسيرته الفنية.

حلت النجمة اللبنانية إليسا في المرتبة الثالثة، حيث قدرت ثروتها بـ 41 مليون دولار وهي حصيلة 8 ألبومات غنائية وعدة دعايات لمنتجات دولية وعالمية.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ورغم صغر سنها إحتلت المركز الرابع بثروة تقدر بـ 37 مليون دولار أمريكي خلال مسيرتها الفنية القصيرة.

الفنانة فيروز كان المركز الخامس من نصيبها وإستطاعت أن تحصد مكانا في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة مقدارها 36 مليون دولار أمريكي.

وفي المرتبة السادسة حلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بثروة تقدر بـ 34 مليون دولار من خلال أغانيها وألبوماتها وحفلاتها المتفرقة التي تحييها في المهرجانات العالمية ودول العالم.

النجم المصري هاني شاكر كان من نصيبه المرتبة السابعه حيث قدرت ثروته بـ 32 دولار، وهو فنان اشتهر بأغانية المميزة والرومانسية والحزينة.

إحتلت اللبنانية ماجدة الرومي المركز الثامن وقدرت ثروتها بـ 28 مليون دولار امريكي حصدتها خلال مسيرتها الفنية التي قدمت خلالها ما يزيد عن 13 البوما غنائيا.

الفنانة أمل حجازي وعلى الرغم من غيابها عن الساحة الفنية لفترة، لكنها إستطاعت أن تأخذ نصيبها في قائمة اغنى 10 فنانين عرب وحصدت المرتبة التاسعه بثروة تقدر بـ 23 مليون دولار.

وأخيراً وفي المرتبة العاشرة يحل القيصر كاظم الساهر بثروة 22 مليون و800 ألف دولار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.