تعرف على قائمة أغنى المطربين العرب لعام 2015

أصدر موقع Arabian Business بالتعاون مع مجلة Le Monde الفرنسية قائمة بأغنى 10 مطربين عرب عن عام 2015، واستندت تلك القائمة إلى عدد الحفلات التي يقوم بها كلا من هؤلاء المطربين بالإضافة إلى حساب الأجر الذي يحصل عليه، واحتل مطربين لبنان العدد الأكبر من هؤلاء العشر بعدد 7 مطربين من لبنان، وعراقي وفقط اثنان مصريان.

تعرف على قائمة أغنى المطربين العرب لعام 2015 1 25/8/2015 - 9:26 م
  1. هيفاء وهبي : تربعت المطربة والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي على عرش قائمة أغنى مطربي العرب بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار، وذلك خلال مسيرة فنية قدمت خلالها حتى الآن 6 ألبومات فنية، وثلاث أفلام ومثلهم من المسلسلات، هذا بالطبع بالإضافة إلى الحفلات الغنائية التي تظهر فيها.

    جدير بالذكر أن هيفاء وهبي تحتل المرتبة رقم 49 ضمن قائمة أكثر 99 إمرأة مرغوبة وذلك بحسب استطلاع موقع Ask Men، إضافة إلى وجودها ضمن قائمة أجمل نساء العالم بحسب مجلة People’s Magazine.

    الفنانة أحلام :

    ينافس هيفاء وهبي في المركز الأول الفنانة الإماراتية أحلام وذلك بثروة تقدر بحوالي 50 مليون دولار، إلا أنها لم توضع بشكل رسمي في تلك القائمة لأن جميع أموالها متفرعة ومقسمة ما بين مجوهرات يصل سعرها إلى 20 مليون دولار، وممتلكات عقارية في لندن وأمريكا والإمارات، هذا بخلاف ملابسها التي تقدر بمبالغ طائلة هي الأخرى.

  2. عمرو دياب: وثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار، وأشار التقرير أن ثروة دياب قد جمعها من خلال مبيعات ألبوماته والحفلات التي يقدمها في كافة أنحاء العالم العربي والغربي، هذا بالإضافة إلى أغنياته التي تم ترجمتها إلى الكثير من اللغات الأخرى بخلاف العربية.
  3. إليسا: تحتل النجمة اللبنانية إليسا المرتبة الثالثة بثروة قدرها حوالي 41 مليون دولار أمريكي، وقد تنوعت مصادر ثروة إليسا ما بين مبيعات ألبوماتها التي تبلغ 10 ألبومات، بالإضافة للبرامج التي شاركت فيها كحكم مثل برنامج ” اكس فاكتور ” في موسمه الأخير، وكذلك ظهورها في الإعلانات العالمية للمجهورات ومنتجات التجميل والمشروبات.
  4. نانسي عجرم: قدرت ثروة المطربة اللبنانية نانسي عجرم بحوالي 37 مليون دولار، وقد أصدرت خلال مسيرتها الفنية 10 ألبومات، بالإضافة للإعلانات التي تظهر فيها كذلك، جدير بالذكر أنها شاركت كعضو حكم في برنامج أراب ايدول بدءا من موسمه الثاني.
  5. فيروز: معشوقة الجماهير النجمة اللبنانية فيروز تقدر ثروتها بحوالي 36 مليون دولار،  وتعتبر الفنانة فيروز من القلائل القدامى الذين لا زالوا يتمتعوا بحضور جماهيري وقد بدأت مشوارها الفني من عمر 5 سنوات، لتصبح نجمة ذوق الملايين في العالم العربي وبعض بلدان العالم.
  6. نجوى كرم: تبلغ ثروة الفنانة اللبنانية نجوى كرم صاحبة الصوت الجبلي الجميل بحوالي 34 مليون دولار، وهي عضو لجنة برنامج ” اراب جوت تالنت “، وتتميز نجوى بأنها لا تغني إلا بلهجتها اللبنانية حيث تعتبر أن ذلك واجبا وطنيا نحو بلدها.
  7. هاني شاكر: هو النجم المصري الثاني في تلك القائمة وتقدر ثروته بحوالي 32 مليون دولار، وتبلغ عدد أغانيه خلال مشواره الفني 600 أغنية، وقد ظهر هاني شاكر وسط جيل كبير من الفنانيين والمطربين العمالقة مثل الفنان الراحل عبدالحليم حافظ.
  8. ماجدة الرومي: تقدر ثروتها بحوالي 28 مليون دولار، وقد قدمت الكثير من الأغاني المميزة التي عشقها الكثير من العرب خلال مسيرتها الفنية، كما أنها لم تشارك التمثيل إلى في فيلم واحد فقط وهو فيلم “عود الابن الضال”.
  9. أمل حجازي: وهي مطربة وعارضة أزياء لبنانية تبلغ ثروتها قرابة 23 مليون دولار، ولها 7 ألبومات فنية وحوالي 20 فيديو كليب.
  10. كاظم الساهر: هو العراقي الوحيد في تلك القائمة وتبلغ ثروته 22.8 مليون دولار، وله أكثر من 25 ألبوم فني خلال مسيرته، كما أنه يلقب بالقيصر معشوق النساء، ويغني قصائد الراحل نزار قباني ويلحنها بنفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.