تعرف على حقيقة قصة زواج الشاب الكويتي من اربع فتيات بليلة واحدة

منذ عدة أسابيع تدأول جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشابا كويتيا في ليلة زفافه، وهو يتزوج من أربع فتيات حسناوات، وقد لاقت هذه الصورة انتشارا واسعا عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، كما انه انهالت عليها الانتقادات والتعليقات والإعجاب أيضا من بعض النشطاء.

تعرف على حقيقة قصة زواج الشاب الكويتي من اربع فتيات بليلة واحدة 1 6/7/2016 - 4:53 م

أحداث مسلسل هي ودافنشي الحلقة 29

لكن لم يكن احد يعلم ما السر الذي دفع هذا الشاب إلى مثل هذا التصرف الغير طبيعي، ولكن للإجابة على مثل هذه الأسئلة قام هذا الشاب بنشر فيديو عبر الفيس بوك ليوضح للجميع حقيقة أمر زواجه من الأربع حسناوات بليلة زفاف واحده.

تعرف على بعض علامات ليلة القدر العظيمة

لكن ما نشره قد صدم الجميع حيث اتضح أن الأمر على عكس ما قد نشر تماما، وانه ما تزوج إلا بفتاة واحدة من هؤلاء الأربعة، وان الثلاث فتيات الأخريات ما هن إلا من الضيوف أي أنهن وصيفات العروس، وقد تضمن الفيديو الذي قام بنشره هذا الشاب كلمة موضحه للأمر قام بتوجيهها هو والعروس إلى جميع النشطاء، وهو انه لا يجب على المتابعين تصديق أي أخبار يتم نشرها من خلال المواقع الاجتماعية دون دلائل.

تعرف أكثر على الفنانه الشابة هنا الزاهد فاتنة مسلسلات رمضان

كما أن ما قد تم نشره على صورته ما هي إلا إشاعات لجذب انتباه المتابعين والاستفادة من وراء هذه المتابعات لجهات معينه، وما كان خلف نشر هذه الأكذوبة هو الجري لكسب المال من خلال العمل على ارتفاع نسب المشاهدة.

تعرفوا على الفاكهة التي تقضي على مرض السكري الافوكادو صديقة مرضى السكرى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.