تعرف على المهر الذي دفعه الشاب الكويتي ليتمكن من الزواج باربع فتيات في ليله واحدة

أثار خبر زواج شاب كويتى من أبع فتيات في الكويت بيوم واحد موجة من التساؤلات بين النشطاء على شبكة التواصل الأجتماعي وبين ميد ومعارض ومهاجم ظهرت العديد منا لفتاوي والاراء الدينية بتحريم ما فعله الشاب الكويتي قائلين ” أتفي الله ” في معارضة ورفض تام لما فعله الشاب الكويتي وبين ذلك وذاك ظهرت مجموعة من التساؤلات الموازية في تلك الواقعة.

تعرف على المهر الذي دفعه الشاب الكويتي ليتمكن من الزواج باربع فتيات في ليله واحدة 1 24/6/2016 - 2:50 م

حيث تطرق مجموعة من النشطاء للنظر للقصه بشكل مختلف حيث تسائلوا عن الأسباب التي دفعته للزواج من اربع فتيات في يوم واحد وام هو المهر المقدم لهم ليوافقوا على ذلك في ظل أن اي فتاه ترفض تماما أن يتزوج زوجها عليها.

وترجع واقععة زواج شاب من 4 فتيات يوم واحد إلى انتقامه من زوجته السابقة التي صرحت لعد طلاقهما للأهل انه لن يجد من تتزوجه من بعدها فاصر أن يرد الصاع صاعين بالزواج من اربعه وفي يوم واحد، أما عن التكلفة فقد دفع العريس الكويتي مبلغ 500 الف دينار كويتي كمهر للأربع عرائس بالإضافة لتكاليف شهر العسل مجتمعه بلغت 100 الف دينار دويتي أي أن التكلفة تجاوزت ال 18 مليون جنية مصري تقريبا هذا بخلاف تكلفة الزفاف.

ومن الناحية الشرعية ننقل لكم رأي علماء الدين ورأي الفقه النبوي الشريف في تلك الواقعه وهو زواج الرجل بأربع فتيات في يوم واحد يمكنك معرفة التفاصيل من هنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.