تعرف على الأعلامى المشهور الذي قتل زوجته وما الدافع وراء الجريمة

شهدت مدينة الدمام في الساعة الخامسة من مساء الأربعاء  مقتل مواطنة ثلاثينية طعنا بالسكين على يد زوجها كما قام المتهم بالتوجه إلى منزل شقيقة المجنى عليها في المنطقة الشرقية والإعتداء عليها بعدة طعنات مما أسفر عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة.
وقال النقيب محمد بن فهد الدريهم مساعد الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية أن شرطة الدمام تلقت بلاغ لحالة إعتداء بالطعن وعلى الفور تم التوجه ألى موقع الحادث أذ تبين مقتل فضية بن زيد في الثلاثينيات من عمرها معتدى عليها طعنا بالسكين من قبل زوجها وهو في العقد الثالث من العمربعد عودتها من عملها إثر خلاف نشب بين الطرفين سابقا كان سببا في مفارقتها للحياة.
ثم أفاد النقيب محمد الدريهم أن المتهم بعد الأعتداء على زوجته توجه إلى منزل شقيقة زوجته وهى مواطنة أربعينية وقام بالإعتداء عليها بالطعن وإصابتها بجروح خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج مشيرا إلى أن حالتها أصبحت شبه مستقرة.
وقال الدريهم أنه تم القبض على المتهم من خلال دوريات الشرطة وإرسال الجانى إلى المستشفى لإصابته بجروح وأنه جارى التحقيق في هذه الإصابات وما سببها مشيرا إلى أن حالته مستقرة.
وأفاد الدريهم أنه تم وضع جثة المجنى عليها في ثلاجة المستشفى لحين عرضها على الطب الشرعى وفيما يتعلق بالمتهم تمت إحالة قضيته ألى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعى صرح بعد النشطاء أن الدافع وراء مقتل هذه الزوجة على يد زوجها وائل المسند إعلامى سعودى يكتب في الصحف السعودية ويحظى بشهرة واسعة يعود إلى قضية خلع تم رفعها من قبل المجنى عليها.
 وائل المسند وبحسب تعريفه الشخصى على موقعه بتويتريشغل منصب رئيس العلاقات العامة في صحيفة الشرق السعودية التي يتابعها أكثر من مليون و300 ألف متابع على موقع تويتر.
بالإضافة أن وائل مسند كان يشغل منصب سكرتير تحريى صحيفة المشرق وانه يقوم بنشر مقالات صحفية تتعلق بالقضايا المحلية.
وللمسند لديه 3 أولاد وبنتان بحسب تهنئة له من قبل زملائه في صحيفة الشرق عام 2012 بالمولود الخامس “سلطان” ولكن لم يتضح بعد أن هؤلاء الاولاد جميعهم من فضية بن زيد.
الاعلامى السعودى وائل المسند