تطوع النساء في الجيش الكويتي: بالتفصيل شروط وخطوات الالتحاق والتسجيل القوات المسلحة الكويتية

الخطوات والشروط وكل المعلومات الخاصة بتطوع النساء في الجيش الكويتي عام 2022، حيث وبعد إعلان هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي فتح باب التسجيل والتطوع للنساء والالتحاق بالجيش، بدأت الكثير من النساء البحث عن الآلية المخصصة للتقديم والرواتب والحوافز وكل المميزات التي يحصلن عليها من خلال التقديم بالعمل التطوعي بالجيش الكويتي.

تطوع النساء في الجيش الكويتي: بالتفصيل شروط وخطوات الالتحاق والتسجيل القوات المسلحة الكويتية 3 19/12/2021 - 1:04 ص

وأوضح البيان الوزاري شروط تطوع المرأة في الجيش والتي تبدأ في 19 كانون الأول وحتى 2 كانون الثاني ننشر لكم شروط تطوع المرأة في الجيش, حيث كشفت هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي، في بيانها عن شروط التقديم والتسجيل بالنسبة الى المرأة في الجيش، والعمل في قطاع الخدمة العسكرية، للحاصلين على الشهادات الجامعية، وحاملي الدبلوم، وحاملي الدرجتين الثانية عشرة والثانية عشرة، والحاصلات على دبلومات الحادي عشر والثاني عشر.

شروط التطوع في الجيش الكويتي الوطني:

  1. أن تكون المتقدمة كويتية الجنسية.
  2. يتراوح عمرها بين 18 و 26 سنة.
  3. لا يخضع المهنيون والفنيون لشرط تقييد السن الأعلى.
  4. سيرة ذاتية ممتازة.
  5. لا يمكن أن تكون قد سبق إدانتها بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  6. الاجتياز في المقابلة الشخصية.

رابط التقديم والتسجيل اون لاين في الجيش الكويتي للنساء 2020:

أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، فتح باب التسجيل للسيدات الراغبات في الالتحاق بالجيش الكويتي على مستوى الدرجات والأفراد، ابتداء من يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر وحتى 2 يناير 2022، عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع.

صور اصل الاعلان والبيان الرسمي:

تطوع النساء في الجيش الكويتي: بالتفصيل شروط وخطوات الالتحاق والتسجيل القوات المسلحة الكويتية 1 19/12/2021 - 1:04 ص تطوع النساء في الجيش الكويتي: بالتفصيل شروط وخطوات الالتحاق والتسجيل القوات المسلحة الكويتية 2 19/12/2021 - 1:04 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.