تصريحات وفاء عامر في برنامج أنا وأنا وأهمها لن أقوم بعمل أدوار إغراء مرة أخرى ومبسوطة إني منزلتش في 25 يناير

حلت الفنانة “وفاء عامر” ضيفة مع الإعلامية “سمر يسري” في برنامجها “أنا وأنا” المثير دائما للجدل والمذاع على قناة “ON E” الفضائية يوم الجمعة، وقد وجهت المذيعة لوفاء عامر العديد من الأسئلة المتعلقة بحياتها الشخصية والعملية، ومن خلال هذا اللقاء أدلت وفاء العديد من التصريحات والتي سنذكرها لكم من خلال هذا المقال.

وفاء عامر

أبرز تصريحات “وفاء عامر” مع “سمر يسري”

ذكرت الفنانة وفاء عامر أن إسم شقيقتها “أيتن عامر” الحقيقي هو “سمر”، وأنها الإبنة الخامسة لوالدها، وغيرت إسمها بعد دخول مجال التمثيل،  وأكدت الفنانة أنها عارضت دخول شقيقتها لمعهد الفنون المسرحية في البداية، بسبب خوفها عليها من الشائعات، التي واجهتها في بدايتها الفنية، والتي طالت السمعة والشرف، كما أكدت أنه في بداية ظهور أيتن إعتقد البعض أنها إبنتها بسبب إحدى الفنانات التي أثيرت شائعة أن أيتن إبنتها وليست شقيقتها.

فتابعت وقالت: “أنا خلفت متأخر ويا ريت كان عندى بنوتة حلوة زى آيتن كنت عمرى ما هخبيها، وأنا مش مزورة والطبيب اللى ولد ماما في إسكندرية حىّ يرزق، وأصحابى شاهدين على السبوع بتاعها”.

وتحدثت عن إبنها “عمر”، فقالت عنه “عمر بيحب أعمال الخير وبيحب يساعد الناس من غير ما يجرح حد، وهو ورث من أبوه الذكاء وورث منى الطيبة”، مؤكدة: “ورث منى الطيبة ولم يرث العبط”.وأضافت الفنانة وفاء عامر، إنها تتمنى أن يصبح عمر طبيبا، مثل الدكتور مجدى يعقوب لأنها تحبه، وأضافت الفنانة فيما يخص نجلها عمر: “قولتله فيه أرض إنت هتورثها منى، فلو خدتها وأنا عايشة، أو ورثتها لو انا مت، لازم يبقى فيه جزء منها للخير وللعمل العام”.

وتحدثت عن عملها الفني فقالت “جمعت بين العمل والدراسة في بدايتي الفنية، قائلة: “مش عيب الإنسان يشتغل ويذاكر، ويشتغل ويساعد أهله، وأجمل متعة عندى إنى كنت أجيب حاجة لحد من إخواتى”، وأضافت وفاء أنها لن تظهر في أدوار الإغراء مرة أخرى، بعدما حازت على أدوار البطولة، مشيرة إلى أنها لا تستحرم هذه الأدوار ولكنها لا تريد أن تقوم بها مرة أخرى، مؤكدة إلى أنها “مش مكسوفة” من أعمال الإغراء التي قدمتها قبل ذلك.

واعترفت وفاء عامر بأنها لم تحصل على فرصة حقيقية في السينما، لذلك بصمتها كانت محدودة في السينما، مشيرة إلى أنه ما زال لديها مخزون كبير وأن موهبتها لم تعجز،  وأضافت: “كنت سابقة غادة عبد الرازق، وظهرت قبلها بعامين، وتفوق غادة حاليا يرجع إلى النصيب”، مؤكدة أنها راضية جداً عن نفسها ومتصالحة مع نفسها، وأضافت أنها كانت على أعتاب الدخول في عمل فني مع غادة عبد الرازق ولكن لم يكتمل، وأكدت أنها ليس لديها أي مشكلة من وضع إسم أحد قبلها إن كان ذلك هو الحق.

أما عن حديثها عن زوجها المنتج “محمد فوزى” فقالت أثر فيها كثيرًا ثقافيًا وفنيًا، على الرغم من أنها لم تشارك معه كثيرًا في أعماله، حيث لم تعمل معه سوى في 5 أو 6 أعمال فنية بالرغم من طول مشواره الفني الذي وصل إلى 30 عاما، مشيرة أن زوجها رجل متدين وطيب.

ولم يخلو الحديث من السياسة، فسألتها المذيعة عن ثورة 25 يناير، فقالت وفاء أنها لم تستطع تحديد موقفها بعد ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أن زوجها نصحها بالتأني وعدم تحديد موقف مسبق مع أى تيار،  وأضافت كان لدي أسئلة عديدة للرئيس الأسبق حسني مبارك، فقمت بزيارته أنا وزوجي ووجهت له العديد من الأسئلة، وأضافت رجعت من الزيارة دي مبسوطة إني منزلتش في 25 يناير.